إعلان

اتحاد الصناعات: إجراءات وصور ضبط صلاح دياب تسيء للاستثمار ولكل مواطن

05:56 م الأحد 08 نوفمبر 2015

صلاح دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال اتحاد الصناعات المصرية "إن ما تم من إجراءات القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، إلى جانب ما نشر من صور للحظة القبض عليه يعكس صورة سلبية تؤثر بالقطع على مناخ الاستثمار كما يسئ إلى كل مواطن مصري، ويفتح بابًا للأقاويل وللمشككين الذين لا يبغون أي صالح لمصرنا الحبيبة".

وأضاف الاتحاد خلال بيان له اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه على ثقة كاملة في عدالة القضاء المصري الذي سيأخذ مجراه سواء في إدانة أو تبرئة دياب.

وأشار إلى أن الظروف التي تمر بها البلاد من تحديات اقتصادية وأمنية تستلزم تضافر كافة أطراف المجتمع المصري للوقوف صفًا واحدًا في مجابهة تلك التحديات والنهوض بمصر، وهي ضرورة ملحة لتشجيع وخلق مناخ جاذب للاستثمارات الأجنبية والعربية والمصرية لزيادة الناتج القومي ورفع معيشة المواطن المصري.

ولفت الاتحاد إلى أنه مع ثقته في القانون المصري ومنظومة الإجراءات القضائية والتي تحفظ حق كل مواطن أي كان شأنه، إلا أنه يهيب بوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المعنية الحفاظ على الواجهة الحضارية لمصر بما لا يتعارض مع أمن واستقرار مصر والمواطن المصري الذي يأتي في مقدمة كل الأولويات والذي بدون شك لن تقوم قائمة للاستثمار في مصر دون تحقيق أمن واحترام المواطن المصري.

فيديو قد يعجبك: