إعلان

المركزي للمحاسبات يشارك في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للرقابة المالية والمحاسبة

10:52 م السبت 07 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة- (أ ش أ):

يشارك وفد من الجهاز المركزي للمحاسبات برئاسة المستشار هشام جنينه رئيس الجهاز ، للمشاركة في الاجتماع الـ 67 للمجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الانتوساي) الذي يعقد في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال يومي 10 و 11 نوفمبر الجاري.

ويشارك الجهاز في هذا الاجتماع بصفته عضوا في المجلس التنفيذي الذي يتكون من 18 جهازا أعلى للرقابة من بين 197 عضوا بالمنظمة ، وبصفته رئيسا لمجموعة عمل (الانتوساي) لمكافحة الفساد وغسل الأموال.

ويتضمن جدول أعمال المجلس التنفيذي العديد من الموضوعات منها مشروع تفعيل دور المجلس التنفيذي للمنظمة ، ومناقشة الخطة الاستراتيجية للمنظمة عن السنوات 2017 - 2022 وتقارير اللجان الرئيسية والفرعية ومجموعات العمل التابعة للمنظمة، بالإضافة إلى تقرير ديوان المحاسبة بدولة الإمارات العربية المتحدة عن الاستعدادات والترتيبات لاستضافة المؤتمر الدولي الثاني والعشرين للمنظمة والمقرر عقده في نهاية عام 2016 في مدينة أبوظبي.

كما يعقد في اليوم السابق وقبل اجتماع المجلس التنفيذي ، اجتماع مناقشة سبل دعم الوظيفة المهنية لمنظمة "الانتوساي"، وكيفية مساهمة الأجهزة العليا للرقابة في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة عن السنوات 2015 - 2030 ، وذلك من خلال الدور الرقابي للأجهزة ومكافحة الفساد.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان