إعلان

أنباء عن تلوث مياه الشرب بالوراق.. وحماية المستهلك: لم تصلنا أية شكاوى

12:53 م الخميس 08 أكتوبر 2015

أحمد سمير المدير التنفيذي لجهاز حماية المستهلك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال أحمد سمير المدير التنفيذي لجهاز حماية المستهلك إنه لم تصل أية شكاوى رسمية للجهاز بشأن تغير لون مياه الشرب في بعض مناطق حي الوراق بمحافظة الجيزة حتى الآن.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لمصراوي على هامش مؤتمر عقده الجهاز أمس الأربعاء، أن الجهاز سيعمل على التأكد من صحة الأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص نزول المياه في هذه المناطق بلون متغير عن لونها الطبيعي لأن ليس كل ما ينشر على هذه المواقع يعتبر معلومات دقيقة.

وأشار سمير إلى أن هناك لجان بالتعاون مع جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك التابع لوزارة الإسكان والمسؤول الأكثر تخصصًا عن مثل هذه الشكاوى، للعمل على التأكد من هذه الأخبار واتخاذ الإجراء المناسب إذا ثبت صحتها.

وكانت العديد من الشكاوى على بعض الصفحات المتخصصة بالأخبار المحلية للوراق على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' بشأن تغير لون مياه الحنفيات عند بعض مواطني الوراق والتي رافقتها بعض الصور التي تظهر فيها المياه بلون متغير.

وأشارت بعض هذه الصفحات إلى أن الأهالي تقدموا بالعديد من البلاغات إلى جهاز حماية المستهلك ضد شركة مياه الشرب وأنهم لم يتلقوا أي استجابة حتى الآن من أية جهة رغم ''تلوث مياه الشرب بالوراق'' منذ أكثر من شهر، منوهة إلى أن الخطوة التصعيدية القادمة هي تقديم بلاغات في قسم شرطة الوراق ضد شركة مياه الشرب ورئيس محطة مياه الشرب بالحي بالضرر الواقع على الأهالي من ذلك.

وقال أحد أهالي الوراق لمصراوي إنه رأى مياه الحنفية تنزل بلون متغير في أحد محلات الجزارة الواقعة بمنطقة السينما بوراق العرب، كما سمع بشكاوى العديد من الأهالي من تلوث المياه هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان