إعلان

''حماية المستهلك'' يطلق موقع إلكتروني للتواصل مع المواطنين

04:56 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن جهاز حماية المستهلك، إطلاق البث التجريبي للموقع الإلكتروني له بعد تحديثه.

ومن جانبه، قال أحمد سمير المدير التنفيذي لجهاز حماية المستهلك ، خلال مؤتمر عقده الجهاز اليوم الأربعاء بحضور محرر مصراوي، إن أهداف تحديث البوابة الإلكترونية للجهاز للتواصل التفاعلي مع المستهلك بخصوص الشكاوى التي يقدمها ومتابعة إلى أي حالة وصلت الشكوى.

وأضاف أن الموقع سيشمل عرض البيانات الإعلامية والأخبار التي يصدرها الجهاز والتقارير والنشرات التي تهم المستهلك، بالإضافة إلى اتاحة إنشاء حسابات للجمعيات الأهلية العاملة في هذا المجال على الموقع لإضافة المجهودات التي قامت بها وتبادل الخبرات.

كما قام عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، بتوزيع جوائز على الفائزين في مسابقة ''الاستاذ عارف اللي مش عارف'' التي أقيمت خلال شهر رمضان الماضي بالتعاون مع إذاعة صوت العرب.

وأشار يعقوب إلى أن الجهاز يعمل حاليًا على إنشاء خدمة عبر ارسال رسالة قصيرة بالرقم الموجود على المنتج، حيث سيعرف المواطن من خلال الرقم إذا كان المنتح أصليلًا أم لا، منوهًا إلى أن شركات كبيرة أعربت عن رغبتها بالاشتراك في هذه الخدمة.

وكشف عن أن محافظة قنا أنشئت خلال الفترة الماضية أول مجلس محلي لحماية المستهلك، منوهًا إلى أن الجهاز يعمل على تطبيق هذه الفكرة بكافة المحافظات.

وأشار إلى أن المجلس المحلي هو عبارة عن الأطراف الفاعلة الموجودة في المحافظة، من إدرات التموين والمرور والمياه والكهرباء والجامعة والإدارة المحلية وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان