إعلان

"السعودية المصرية": المملكة حريصة على تنفيذ وصية الملك بشأن مصر

03:06 م الأحد 25 يناير 2015

أحمد درويش الأمين العام للجمعية السعودية المصرية ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

طالب أحمد درويش الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال الحكومة المصرية بإعادة النظر في المدة المعلنة لمؤتمر مصر الاقتصادي الذي سيعقد خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس المقبل.

وأكد درويش خلال بيان للجمعية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - ضرورة أن تزيد مدة المؤتمر من 3 أيام إلى أسبوع كامل لما لها من آثار إيجابية كبرى، مطالبًا بتخصيص يوم لكل دولة مما يعود بالنفع على الترويج السياحي ووسائل الانتقالات والمواصلات والتسويق لمصر.

وأوضح أن زيادة مدة المؤتمر وتخصيص أيام للدول هي خير دعاية لأمن وأمان مصر بقدرتها على تحمل استضافة هذا الحشد المتوقع، والذي وصل حتى الآن طبقًا للمصادر المعلنة من الجهه المنظمة إلى 6000 رجل أعمال و120 دولة تم إرسال دعوات لهم لحضور المؤتمر.

وقال درويش إن المملكة العربية العربية السعودية حريصة على الالتزام بوصية الملك عبد الله بن عبد العزيز بدعم مصر اقتصاديًا، وأنهم لن ينسوا إن الملك كان صاحب الشرارة الأولى والدعوة لعقد مؤتمر اقتصادي عالمي لبحث سبل دعم مصر اقتصاديًا خلال الفترة القادمة.

وأضاف أنه يتوقع مشاركة أكثر من 1000 شركة ومستثمر سعودي بمؤتمر مارس المقبل بشتى القطاعات، وهذا يرتبط بالاستثمارات المعروضة من جانب الحكومة المصرية من حيث الشكل والقوة والأطر التشريعية الخاصة بها وطرق تسويقها.

وناشد درويش القطاع الخاص بالقيام بدورة بتسويق الفرص الاستثمارية ما بعد المؤتمر واستعراضها من خلال مؤتمرات لاحقة لمؤتمر مارس 2015.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: