إعلان

اتحاد الغرف العربية يعرب عن ارتياحه للإنجازات التي تحققت في مصر

04:22 م الأحد 23 نوفمبر 2014

عدنان القصار الرئيس الفخري للاتحاد العام لغرف التج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعرب عدنان القصار الرئيس الفخري للاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية عن ارتياحه للإنجازات التي تحققت في مصر خلال الفترة الراهنة، مشيرًا إلى أنها تغلبت على التحديات ووضعت رؤى اقتصادية متكاملة في إصلاحات بيئة الاستثمار وتعديل التشريعات.

ونوه عدنان - خلال المؤتمر الـ16 لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب وملتقى مصر للأعمال تحت عنوان (الاستثمار فى مصر.. استثمار فى المستقبل) - إلى أن مصر اهتمت بإقامة المشروعات الاقتصادية العملاقة، وعلى رأسها مشروع قناة السويس الجديدة، والذي يتوقع أن يحقق استثمارات حوالي 100 مليار دولار، مما يوفر مليون فرصة عمل ويعزز فرص الاستثمار والتنمية.

وقال ''إن مصر أقامت أيضًا مشروعات نوعية ولوجستية، متوقعًا أن تشهد الفترة المقبلة ازدهارًا كبيرًا من قبل المستثمرين العرب والأجانب بفضل الالتفاف الوطني حول القيادة في الدولة، مشيرًا إلى تنفيذ مجموعة واسعة من الإصلاحات، كما توقع ارتفاع النمو الاقتصادى لمصر ليصل إلى 4 بالمئة فى 2015 ، على أن يستمر فى التصاعد إلى نحو 7 بالمئة خلال الخمس سنوات المقبلة''.

ولفت إلى استعادة مصر لمكانتها بين الدول العربية، موضحًا أن مصر موقعة على اتفاقيات للتجارة الحرة مع الكثير من الدول مما يجعلها سوق لنحو مليار ونصف مليار مستهلك، داعيًا المستثمرين إلى المشاركة في صناعة مستقبل البلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: