إعلان

صندوق العلوم: إتاحة فرص لتمويل مشروعات بحثية لحل مشكلات الصناعة

12:55 م الجمعة 14 نوفمبر 2014

صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن الدكتور عمرو عدل المدير التنفيذي لصندوق العلوم والتنمية التكنولوجية، أن سيتم إتاحة فرص لتمويل مشروعات بحثية جديدة لحل مشكلات الجهات الصناعية والتحديات الوطنية.

وأوضح الدكتور عمرو عدل في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن هذه الفرص موجهة لكل الجهات البحثية المتميزة التي تستطيع المشاركة في زيادة الناتج القومي المحلي، من خلال زيادة القيمة المضافة للصناعات الوطنية أو إستحداث حلول ذات مردود اقتصادي أو إجتماعي للتحديات الوطنية.

وقال إن هذا الإعلان يمثل دعوة لجميع الجهات الصناعية للإستفادة من التمويل المتاح والخبرات العلمية المتميزة لكل ما يمكن أن يمثل إضافة مثل إستحداث منتجات أو تطوير منتجات قائمة لتخطى متطلبات التصدير الدولية.

وأضاف أن الفرص المتاحة تمثل دعوة لجميع الجهات الحكومية من شركات قابضة ومحافظات لتوجيه خبرات وتمويل البحث العلمي لحل المشكلات الوطنية من خلال آليات صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية، والتقدم لتلك الفرص من خلال موقع الصندوق علی شبكة الإنترنت ''www.stdf.org.eg''.

والجدير بالذكر، أن صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية يعد الكيان الوطني الأكبر لتمويل البحث العلمي، وهو كيان مستقل يتبع المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا ويرأس مجلس إدارته وزير البحث العلمي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان