إعلان

التضامن: تخصيص 5% من شقق الإسكان المعلن عنها مؤخرًا للمعاقين

04:43 م الخميس 09 أكتوبر 2014

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة - (أ ش أ):

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الخميس أنه تم تخصيص نسبة 5 بالمئة من الوحدات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان مؤخرًا لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تخصيص وتجهيز الأدوار الأرضية لأصحاب الإعاقات الحركية، كما تم حصر جميع الجمعيات التي تعمل بمجال الإعاقة للمساهمة في تحقيق ذلك.

وبحثت الوزيرة خلال زيارتها مدينة الغردقة لتفقد عدد من المشروعات الخدمية التابعة للوزارة مع اللواء أحمد عبدالله محافظ البحرالأحمر سبل التعاون في تقديم الخدمات الإجتماعية للأسر المعيلة.

وتفقدت المشروع السكني للأسر المعيلة بمنطقة ''النجدة بالغردقة''، وأشادت بالمشروع، وأشارت إلى أنه متكامل ولائق للإقامة وموقعه متميز، لافتة إلى أن الوزارة حريصة على تقديم كل الدعم والمساعدات المتنوعة للأسر والعائلات والحالات الحرجة.

وبدوره، قال اللواء أحمد عبد الله إنه سوف يتم تجهيز الوحدات وفرشها بالكامل قبل تسليمها إلى تلك الأسر، مؤكدًا حرص المحافظة على تنوع المشروعات الخاصة بالمرأة المعيلة والمشروعات الصغيرة التي تساهم فيها المحافظة، وتنمية مواهب المرأة البدوية في مجالات المشغولات اليدوية ودعمها بالمنافذ والمعارض لبيع وعرض المنتجات، وتقديم خدمات للمرأة المعيلة في مشروعات تربية الدواجن والثروة الحيوانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان