إعلان

بالفيديو.. وزير المالية: ''أنا بصرف المعونة الأمريكية في يوم''

10:50 م الإثنين 27 أكتوبر 2014

هاني قدري وزير المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال هاني قدري، وزير المالية، إن المعونة الأمريكية لمصر ليست بالهامة جدًا، فالعلاقات بين البلدين تحكمها المصالح المشتركة، وتحقيق المنافع المتبادلة، مضيفًا: '' تقدر المعونة الأمريكية بـ 200 مليون دولار، وأنا بصرف المبلغ ده في يوم''.

وأضاف قدري -خلال حواره لبرنامج ''يحدث في مصر'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''- اليوم الإثنين، أن الدولة المصرية تهتم بالمؤتمر الاقتصادي العالمي الذي سيتم خلال شهر فبراير 2015، وهي عملية كاملة لإعادة وضع مصر مرة أخرى على خريطة الاستثمار العالمي، وستظل عملية مستمرة طوال السنة إلى أن يأتي الحدث التالي في العام الماضي.

وتابع: ''نقيس عمليات النمو الاقتصادي وانعكاسه على المواطن المصري في توفير الخدمات، أو دخل حقيقي له، وزيارة وزير الخزانة الأمريكية لمصر عبارة عن جزء من التحضير بالمؤتمر، ووضع نطاق جديد وشكل جديد للعلاقات الاقتصادية بين البلدين، ورسالة دعم من الجانب الأمريكي للجانب المصري''.

وفي شأن آخر أكد على أن أن قانون الضرائب العقارية لن يطبق إلا على الوحدات التي يزيد ثمنها على 2 مليون جنيه، فقانون الضرائب العقارية لن يطبق على الوحدات التي تعمل بنظام ''العوايد''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان