إعلان

وزير الاستثمار: تسوية النزاع مع 7 مستثمرين إماراتيين خلال شهرين

10:43 ص الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

أشرف سلمان وزير الاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف أشرف سلمان وزير الاستثمار عن تسوية النزاع القائم مع 7 مستثمرين إماراتيين خلال شهرين قبيل المؤتمر الاقتصادي لمصر في فبراير المُقبل وذلك في إطار تسوية ترضي جميع الأطراف، ويحصل الجميع خلالها على كامل حقوقه.

وقال في تصريحات خاصة لصحيفة البيان الإماراتية - نشرتها على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء - إن أغلب المستثمرين الإماراتيين محل النزاع حاليًا لديهم الرغبة في عودتهم إلى الاستثمار في مصر مجددًا، وإن الوزارة وضعت كل الحلول الممكنة لهذه التسوية.

وكشف سلمان عن اجتماع مرتقب له مع اثنين من كبار المستثمرين الإماراتيين محل النزاع غدًا الأربعاء، حيث سيتم بعد هذا اليوم الإعلان عن أخبار جيدة ترضي كل الأطراف.

ومن ناحية أخرى، أعلن وزير الاستثمار طرح آليات جديدة من شأنها العمل على جذب الاستثمارات الأجنبية والتيسير على المستثمرين في إنهاء التراخيص اللازمة لمشروعاتهم ومنحهم حوافز استثمارية، حيث تشمل تلك الآليات وضوح الرؤية للمستثمر، وهو ما تم طرحه في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي لرئيس الجمهورية.

وأوضح أنه تم البدء فعليًا في طرح رؤية الحكومة للطاقة خلال العشر سنوات المقبلة، وهناك توقعات بتعاقدات استثمارية كبيرة على مشروعات الطاقة خلال الشهرين المقبلين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: