إعلان

أوراسكوم للاتصالات تعلن قبول استقالة كريم بشارة

10:58 ص الأربعاء 01 أكتوبر 2014

شركة أوراسكوم للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة (''أوراسكوم للاتصالات'') أن العضو المنتدب كريم بشارة قد تقدم باستقالته من منصبه كعضو مجلس إدارة وكعضو منتدب للشركة خلال إجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم 30 سبتمبر 2014، على أن يعمل بهذه الاستقالة اعتبارا من تاريخ 1/10/2014.

ووافق مجلس الإدارة على ترشيح تعيين أحمد أبو دومة لعضوية مجلس الإدارة ولمنصب العضو المنتدب للشركة خلفاً له وذلك اعتبارا من 1/10/2014.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، قبل مجلس الإدارة الاستقالة المقدمة من كريم بشارة وتوجه له بالشكر والامتنان من أجل الجهود الضخمة التي بذلها في الشركة خلال فترة توليه مهام منصب العضو المنتدب.

من جانبه قال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لأوراسكوم للاتصالات ''أود أن أشكر كريم بشارة على عمله الشاق الذي مهد الطريق لشركة أوراسكوم للاتصالات ووضع حجر الأساس لانطلاق الشركة نحو التفوق والنجاح. كما أود أن أرحب بأحمد أبو دومة في عائلة أوراسكوم للاتصالات. فأنا أثق في قدراته ورؤيته وأنا على ثقة من أنه سيستخدمهما في كتابة قصة نجاح جديدة لشركة أوراسكوم للاتصالات.''

وفي كلمته، قال كريم بشارة:'' إنني اليوم فخور بأني كنت جزءاً من بناء هذا الكيان الجديد الذي يمتلك كافة المقومات لمستقبل مشرق وباهر في تقديم الخدمات والتطبيقات الجديدة والمبتكرة في مجال الاتصالات داخل منطقتنا وخارجها. وإنني أتقدم بجزيل الشكر لمجلس إدارة أوراسكوم للاتصالات وعلى رأسهم المهندس نجيب ساويرس لثقتهم الغالية ولمساندتي طوال فترة عملى في الشركة''.

وأضاف بشارة: ''وحيث أني كنت قد خططت لترك منصبي ومتابعة فرص عمل خاص جديدة، فإنني سعيد أن أترك أوراسكوم للاتصالات في أيدي فريق عمل قادر على بناء قصة نجاح عظيمة. كما أحب ان أرحب بأحمد أبو دومة وأتمنى له كل التوفيق والانطلاق بالشركة لتحقيق مزيد من الإنجازات.''

من جانبه قال أحمد أبو دومة ''أود أن أشكر مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاتصالات وعلى رأسهم المهندس نجيب ساويرس على ثقتهم الغالية لتولي هذه المهمة في وقت مليء بالتحديات في صناعة الاتصالات العالمية وفي الأسواق المصرية على حد السواء، كما أود أن أشكر كريم بشارة لعمله الشاق، والذى سيكون بمثابة حجر الأساس لمواصلة انطلاق الشركة نحو آفاق جديدة فى عالم الاتصالات وتحقيق مزيد من التوسع والنجاحات''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: