إعلان

تفاصيل حملة الداخلية على مطاريد الجبل في الصعيد.. والدفع بقوات مكافحة الإرهاب

03:55 م الإثنين 20 فبراير 2017

حملة الداخلية على مطاريد الجبل في الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران وفتحي عمر:

كشف اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تفاصيل الحملة الأمنية المكبرة، لضبط الخارجين عن القانون والصادر ضدهم أحكام قضائية، وتجار السلاح والمخدرات بمركز دار السلام في محافظة سوهاج.

وتواصل قوات الأمن حملة مكبرة، لليوم الثاني على التوالي، لضبط الخارجين عن القانون، والهاربين في الجبل والمنطقة الصحراوية.

وقال مقبل في تصريح خاص لمصراوي، إن الحملة شارك فيها الأمن العام والقوات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب، وتم الدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية، إلى نجع الشيخ إمبادر بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام، لاستهداف أطراف الخصومات الثأرية وتجار الأسلحة النارية والذخائر وحائزيها، والهاربين في الجبال والمناطق الصحراوية بحدود المركز، تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وأضاف مقبل، أن الحملة مازالت مستمرة وجاري ضبط الخارجين، وتم التنسيق مع مديرية أمن قنا لتأمين الحدود بين المحافظتين، وعدم هروب المتهمين من الطريق الصحراوي أو الزراعي.

ومن جانبه قال اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، إنه تم تعزيز الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت بشمال قنا، من تواجدها على المناطق الحدودية بين قنا وسوهاج، خاصة على الطريق الصحراوية والزراعية وكمين "الخزان" ومنطقة الشيخ العريان، لمنع دخول الهاربين حدود محافظة قنا.

30 مدرعة و35 مجموعة قتالية في قلب الحدث.. واستنفار أمني بين حدود سوهاج وقنا

وأضاف حسان في تصريح خاص لمصراوي، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن سوهاج لعمل أكمنة بجميع مداخل ومخارج المحافظة لضبط الهاربين من الحملة الأمنية التي تقودها أجهزة الأمن بمركز دار السلام، وأن قوات الأمن ستتعامل بكل حسم وحزم مع الخارجين عن القانون.

ومن جانبه قال مصدر أمني، إن حملة أمنية مكبرة، شملت قوات الأمن المركزي وقوات العمليات الخاصة، داهمت مواقع الخارجين عن القانون بمركز دار السلام، تحت إشراف اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بالتنسيق بين قوات أمن سوهاج وقوات أمن قنا، بقيادة اللواء جمال عبد الباري مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، واللواء هشام عباس مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي.

وتابع المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، لمصراوي، أن الحملة تمكنت حتى الآن من تنفيذ 2000 حكم قضائي، وضبط 50 قطعة سلاح ناري، بالإضافة إلى ضبط 200 هارب من تنفيذ أحكام قضائية.

فيديو قد يعجبك: