إعلان

"زلة لسان" تفضح زواج شاب من حماته وقت خطوبة ابنتها

11:32 ص الثلاثاء 12 يناير 2016

قسم مصر القديمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:
أمر المستشار عبد الحميد الفقي مدير نيابة مصر القديمة، بإشراف المستشار محمد حسين، بإحالة شاب تزوج من ''حماته'' وقت خطوبة ابنتها، لمحكمة الجنايات.

وسرد الشاب (أ. م) - في تحقيقاته أمام النيابة - تفاصيل علاقته بحماته، ليُذهل الجميع، وهي أن'' أم الفتاة كانت قد تزوجت من زوج ابنتها في فترة خطوبته لها''، بحسب المحضر.

ووفقا للمحضر: ''بعد أن مضى على الواقعة أكثر من ثلاثة سنوات، والتي كانت بدايتها عندما أقدم أحد الشباب والذى يعمل نجارًا لخطبة فتاة، وتم موافقة الأهل عليه، وتم إعلان خطوبتهما بشكل رسمي في إطار عائلي، وبعد فترة وجيزة انفصل والد الفتاة عن والدتها، ومع تردد الشاب على المنزل وبالقرب والاختلاط نشأت بينه وبين حماته علاقة حب، فلم تنتظر أن تقضى باقي شهور عدتها، فسرعان ما اتفقا على الزواج بينهما رسميا، ودون أن يدرى أو يشعر أحد من أفراد المنزل وخاصة خطيبته''.

اتجه الزوجان لإحدى المدن السياحية من أجل قضاء شهر العسل، ولكن لم يمكُثا فترة طويلة، فسرعان ما عادا بعد أسبوع من سفرهما، دون أن يعلم أحد عنهما أي شيء، متخذين قرار الانفصال وقام بتطليقها، وأخبرها بأنه سيستكمل خطبته لابنتها ولا أحد سيعلم ما حدث بينهما، وانتهى الأمر عند ذلك''.

وأكمل بأنه بعد أن ستر أمرهما لثلاث سنوات، حلت المشاكل الأسرية بينه وبين زوجته، فذهبت لتعيش في منزل والدتها، فبدأت المشاكل تنخر في العظام إلى أن وصلت لذروتها، فوصل الأمر بالزوج للتهديد بفضح الأمر، ودون موعد أو دراية، لفظ لسانه بكلمات أمام نجلها وهو في لحظة تعصبه وأخبره بما كان بينه وبين والدته قبل أن يصبح زوجا لابنتها، واستطرد وروى كل شيء، فأسرع نجلها نحو خاله وروى له ما سمعه وصدمه، ولكن خاله كان أكثر حنكة فذهب ليواجهها بما سمع بأذنيه، ولكنها أنكرت، وأظهرت اندهاشها، وعللت ذلك بأنه يدعى عليها بذلك لما بينهما من مشاكل أسرية.

لم يقتنع شقيقها بعد مواجهتها بهذه الكلمات وإنكارها لها، بل أسرع ليبحث عن طليقها ليعلم منه عن تاريخ الطلاق، ويطالبه بتحرير محضر لها بما قاله زوج ابنته، مؤكدا أنه يتوقع ذلك من شقيقته، لسمعتها السيئة التي عرفت عنها، فلم يتردد للذهاب معه واتجها لقسم مصر القديمة.

وحرر محضر حمل رقم 18317 إداري مصر القديمة روى فيه ما حدث وبشهادة صهره، وأكد في المحضر أن الفترة التي تم فيها الزواج بينهما كانت عند بداية خطوبته لنجلته، وبعد انفصاله بأيام عن طليقته، وأنها كانت في هذا التوقيت في شهور العدة ومازالت في عصمته، كما أنه تزوج نجلته بعدما زور في أوراق القسيمة بأنه لم يسبق له الزواج، كما اتهم طليقته السابقة وأم ابنته بالقيام بعلاقة غير شرعية مع زوج نجلتهما داخل شقتها مستغلة غياب الابنة، وعليه فأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبعرض المحضر على النيابة، استدعت المشكو في حقهما لمواجهتهما بالاتهامات المحررة بالمحضر، وبسؤال زوج نجلته عن الواقعة لم ينكر بل روى خلال التحقيقات تفاصيل كثيرة منها ما سردنا في السطور السابقة، في حين أنكرت طليقته أي شيء عن هذه الواقعة، وأكدت عدم صحتها، إلا أن وروود التحريات حمل صحة الادعاءات الموجهة لهما، وبعد الانتهاء من التحقيقات أمر المستشار عبد الحميد الفقي مدير نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد حسين، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد، بعد أن وجهت له اتهاما بالتزوير في أوراق رسمية، إلا أن صدر لهما اليوم أمر إحالة لمحكمة الجنايات بتهمة التزوير.

فيديو قد يعجبك: