إعلان

تفاصيل القبض على طالبين أضرما النيران في سيارة أمن مركزي

12:06 م الجمعة 03 يوليه 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة في إلقاء القبض على طالبين لقيامهما بإضرام النيران في سيارة أمن مركزي أمام مسجد السلام بمدينة نصر.
وكان قسم شرطة اول مدينة نصر قد تلقى بلاغا من الخدمات الأمنية بقيام مجموعة من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي بإضرام النيران في سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزي وإصابة المجند قائدها برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم وذلك أثناء تعطل السيارة أمام مسجد السلام بمدينة نصر.
وعلى الفور؛ نجح فريق البحث في ضبط اثنين من مرتكبي الواقعة وهما عبدالله شريف عبد اللاه السيد فراج "21 سنة " طالب سبق اتهامه فى قضية تظاهر وانضمامه لجماعة محظورة، وبحوزته ملابس مطبوع عليها علامة رابعة وكمية من الألعاب النارية ولوحات معدنية مزورة، والمدعو عبدالله طلعت يوسف محمد سيد " 25 سنة " طالب بكلية الشريعة بجامعة الازهر وبحوزته افرول قوات مسلحة برتبة ملازم أول، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع آخرين ولم يعلل الثاني سبب حيازته للملابس العسكرية.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين ومناقشة المضبوطين عما ارتكباه من جرائم أخرى.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان