إعلان

الأمن يحرر 3 مختطفين في قنا

08:06 م الثلاثاء 31 مارس 2015

اللواء عادل عبدالعظيم أيوب مدير أمن قنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - حسان عبداللطيف:

تمكنت الأجهزة الأمنية في قنا، مساء اليوم الثلاثاء، من تحرير 3 مختطفين بعد تبادل لإطلاق النيران مع مختطفيهم وضبط 3 منهم في قرية السمطا بمركز دشنا.

تلقى اللواء عادل عبدالعظيم أيوب مدير أمن قنا، إخطارًا بتحرير مختطفين في دشنا، وكشفت التحريات تبادل إطلاق النيران بين قوة أمنية وكلاً من "عادل . ع . س" 30 سنة - مزارع، و"عبد الباسط . ر . ا" 30 سنة - عاطل، و"شريف .ع .ر" 17 سنة، و"حسين. ز. ح" 20 سنة - عاطل، و"عبد العاطي . ر. ا" 45 سنة - عاطل، اختطفوا "أحمد . ع . ح" 28 سنة - سائق، و"عبد الناصر .ح . م" 28 سنة - عامل، و"أشرف. ع. ع" 38 سنة - عامل، جميعهم من قرية الأوسط قامولا بمركز نقاده.

وتبين من التحقيقات اتفاق المتهم الأول مع المجني عليهم لبيع جرار زراعي ملكه بقرية السمطا، وبوصول المجني عليهم منزل المتهم قام بالاشتراك مع باقي المتهمين باحتجاز المجني عليهم داخل المنزل واستولوا على سيارة ربع نقل ومبلغ 43 ألف جنيه، وأجبروهم على الاتصال بأسرهم لطلب 100 ألف جنيه فديه لإطلاق سراحهم.

تمكنت الشرطة من تحرير المختطفين والقبض على المتهمين الثاني والثالث والرابع، بينما تمكن الأول والخامس من الهروب، وتحرر محضرًا بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: