إعلان

تأييد حبس السيد البدوي 3 سنوات في إصدار شيكات بدون رصيد

02:47 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

كتب - صابر المحلاوي:

أيدت محكمة جنح مستأنف أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد شعبان، حبس السيد البدوي، رئيس حزب الوفد 3 سنوات في اتهامه بإصدار 3 شيكات بدون رصيد قيمة كل واحد منهما 250 ألف جنيه.

وكان دفع جميل سعيد المحامي، والدفاع الموكل عن المتهم بجلسة اليوم بعدم اختصاص المحكمة من نظر الدعوى، وعدم انعقاد الخصومة، وأن مواد إيقاف التنفيذ لا تنطبق عليه.

وعلى جانب آخر طالب دفاع المجني عليهم بتأييد الحكم لاعتياد المتهم بارتكاب جرائم الشيكات واستند إلى البيان الصادر من الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام الثابت به الأحكام المتعددة الصادرة ضد "البدوي"، في جرائم مماثلة، وأكد دفاع المجني عليهم بأن سيد البدوي مقيم بفيلا بأكتوبر، وتم إعلانه عليها.

وكانت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة المستشار محمود بربري، قد قضت في يوليو الماضي بمعاقبة السيد البدوي محمد شحاتة، حضوري توكيل، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة ألف جنيه وبأن يؤدى للمدعى بالحق المدني 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وكان المجني عليه وحيد حلمي حافظ قد حرر 3 محاضر في قسم شرطة أول أكتوبر تحت أرقام 3457، 3458، 3459 لسنة 2015 جنح أول أكتوبر يتهم البدوي بإصدار 3 شيكات بدون رصيد لصالحه.

فيديو قد يعجبك: