إعلان

أمن بني سويف: ضبط خلية إرهابية وبحوزتها 18 قنبلة محلية الصنع

03:43 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

صورة ارشيفية لقنبلة محلية الصنع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - (أ ش أ):

قال اللواء محمد سامى مدير أمن بنى سويف إن الأجهزة الأمنية ببنى سويف تمكنت من ضبط خلية إرهابية بحيازتها أسلحة وعبوات متفجرة لاستخدامها في الاعتداء على المواطنين والمنشآت العامة والشرطية، أثناء أحداث العنف المتوقع حدوثها يوم 28 الجاري.

وأشار سامي، في تصريح له اليوم الأربعاء، إلى أن التحريات التي قامت بها إدارة البحث الجنائي ببنى سويف دلت على أن الخلية مكونة من كلٍ من، ''عبد الحليم أ.ع.'' (17 سنة) طالب، و''محمود ش.أ.''، (17 سنة) طالب، و''ياسر ش.إ.'' (25 سنة) سائق، و''عبد الرحمن ب.م.''، (18 سنة)، طالب، و''محمود م.ع.''، (42 سنة)، سائق، ومقيمين بدائرة قسم شرطة بني سويف.

وقامت الأجهزة الأمنية بضبطهم وبحيازتهم أسلحة وعبوات متفجرة لاستخدامها في الاعتداء على المواطنين والمنشآت العامة والشرطية أثناء أحداث عنف يوم 28 الجاري وبحوزتهم 18 قنبلة محلية الصنع، وأدوات تستخدم في تصنيع القنابل اليدوية و5 أقنعة وجه وبندقية ضغط هواء و10 شماريخ ورابطتا رأس، وجهاز كمبيوتر، وبعض الكتب الخاصة بفكر الإخوان.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات لاستخدامها في أحداث يوم 28 الجاري، للاعتداء على المواطنين وقوات الشرطة والمنشآت الشرطية والعامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: