إعلان

تصريح لاذع لسياسية ضد الإسلام يثير غضب المجتمع الهولندى

11:02 ص الأربعاء 10 فبراير 2016

تصريح لاذع لسياسية ضد الإسلام يثير غضب المجتمع اله

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

ذكرت السياسية الهولندية "فيللي ديللي" - عضو بحزب الحرية اليميني، وعضو بالمجلس البلدي لمدينة "لاهاي" الهولندية - أنها ترغب في إبادة الإسلام بقنبلة ذرية.

وقد شهِدت مدينة "لاهاي" أعمال شغب بعد تصريحات "فيللي" التي قالت فيها: إنه حان الوقت لإلقاء قنبلة ذرية على الإسلام، وقد نشرت فيلمًا على "تويتر" يطالب المشاهدين بالسعي إلى عالم خالٍ من الإسلام.

وفي نهاية الفيلم صورة لفارس يحمل ترسًا عليه صورة الهلال والصليب المعقوف - رمز النازية - وتدريجيًّا تختفي الصورة والرموز يتم تعطيلها بانفجار قنبلة ذرية، ويظهر النص التالي "أَبِد الإسلام الآن، وأَرْسِله مرة أخرى إلى الجحيم".

وكان الفيلم صادمًا للمجتمع، وأدانت الأحزاب الفيديو إدانة شديدة، وقال حزب العمل: إننا نعتبر بعض المنظمات أصولية، في الوقت الذي لم تذهب هذه المنظمات عُشر ما ذهبت إليه "ديللي" في فيلمها، وهكذا فإن حزب الحرية يضع نفسه في قائمة الأصوليين بإظهار آراء كهذه.

وطالب البرلماني المنشق عن "حزب العمل" "سلجوق أوزتورك" "ديللي" بالاستقالة من مجلس مدينة "لاهاي"، وتابع: لقد مضى الوقت الذي لا يُعاقَب فيه ناشرو الكراهية، وقد حان الوقت لإرسال إشارة لكل مَن يحاول نشر الفُرقة في مجتمعنا ويريد تدمير التضامن.

وأضاف: إنه يجب على السيدة "ديللي" أن تتابع دورة في التسامح، ودعا رئيس البلدية "فان آرتسن" للتحدث مع السيدة ديللي، كما كتب رسالة إلى وزير الداخلية السيد "بلاسترك" بهذا الشأن.

ودافعت السيدة ديللي عن نفسها قائلةً: إنها تريد طرد المسلمين لكن من غير عنف، فكلما كان هناك إسلام أقل، كان أفضل، ولكن بالطبع من غير عنف.

المصدر: شبكة الألوكة


اخبار متعلقة:

الفيس بوك فى التشيك يغلق الصفحات المعادية للإسلام

استخدام بعض الهندوي الواتس آب لنشر رسائل مسيئة للنبى

محمد علي كلاي يستنكر تصريحات مرشح الرئاسة المعادية للإسلام

فيديو قد يعجبك: