إعلان

البيت الأبيض: أول زيارة رئاسية إلى مسجد أمريكي

11:10 ص الأربعاء 10 فبراير 2016

البيت الأبيض: أول زيارة رئاسية إلى مسجد أمريكي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

أعلن البيت الأبيض قيام الرئيس "أوباما" بزيارة مسجد في مدينة "بالتيمور" بولاية "ماريلاند" الأمريكية، بهدف الاجتماع مع المسلمين الأمريكيين وقادة الجمعية الإسلامية هناك.

وقد جاءت هذه الزيارة للتضامن مع المسلمين عقب ارتفاع معدل جرائم الكراهية والعنف ضدهم، نتيجة لدعوات المرشح الجمهوري "دونلد ترامب" إلى منع المسلمين من دخول "الولايات المتحدة".

وقد أشار الرئيس حسب "شبكة الألوكة" إلى أن هذه الزيارة لتأكيد أن قوة الأمة تَكمُنُ في التعددية والحرية، وأن السبب في ازدهارها هو التضافر بين أصحاب المعتقدات والخلفيات المختلفة.

كما أكد "كيث ميلي" - المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض - أن المسلمين الأمريكيين هم أصدقاؤنا وجيراننا وزملاؤنا في العمل، ومشاركون في الدفاع عن وطننا.

والجدير بالذكر أن الرئيس "أوباما" قد قام بزيارة العديد من المساجد، ولكنها الزيارة الأولى له إلى مسجد أمريكي منذ تولِّيه الرئاسة.


موضوعات متعلقة:

الإسلام يسيطر على صراع انتخابات الرئاسة الأمريكية

دراسة تنصح الأمريكيات بالاقتداء بالمرأة المسلمة

محمد علي كلاي يستنكر تصريحات مرشح الرئاسة المعادية للإسلام

 

دعوة ترامب لزيارة المساجد والتعرف على المسلمين

وفد أزهري يشارك في افتتاح مسجد موسكو الكبير

فيديو قد يعجبك: