إعلان

5 معلومات عن مسابقة ملكة جمال البيئة التي تستضيفها مصر

04:03 م الجمعة 31 مارس 2017

5 معلومات عن مسابقة ملكة جمال البيئة التي تستضيفها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

تستضيف مصر مسابقة ملكة جمال البيئة بمشاركة 90 ملكة جمال من مختلف دول العالم، حيث سيتم استضافتهم بمكتبة الإسكندرية الأحد المقبل.

التوقيت: من المقرر أن تقام المسابقة بداية من الثانى من أبريل وحتى الـ 14 من الشهر نفسه، على أن تمثل مصر بها ريوان علاء ملكة جمال مصر للبيئة في 2016، موقع "middle east".

تنشيط السياحة في مصر: تأتي أهمية مسابقة ملكة جمال البيئة في دعم وتنشيط السياحة في مصر، من خلال تصوير المشاركات لمقاطع فيديو عن المناطق السياحية في مصر بلغات مختلفة لتسويق هذه المناطق في بلادهن.

التوعية بالحفاظ على البيئة: خلال المسابقة سيتم استعراض جميلات العالم للأزياء التي تم خياطتها من البلاستيك والورق وأدوات الكمبيوتر التالفة وغيرها من المواد التي تم إعادة استعمالها بهدف الحفاظ على بيئة كوكب الأرض.

نشر ثقافة إعادة تدوير النفايات: ستقومن جميلات العالم بحياكة الفساتين المعاد تصنيع قماشها بأنفسهن، وستمنح الفائزة بالمسابقة جائزة تقدر بألف دولار لتشجيع المشاركات على نشر ثقافة إعادة تدوير النفايات والحفاظ على بيئة الكوكب.

لجنة التحكيم: تتكون لجنة التحكيم من مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، والفنانة رجاء الجداوي والفنانة داليا البحيري والإعلامية رولا خرسا والسيناريست تامر حبيب.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان