إعلان

هجرته خطيبته فتبرع بثمن تذكرة شهر العسل

فسخ خطبة

هجرته خطيبته فتبرع بثمن تذكرة شهر العسل

10:56 ص الثلاثاء 24 فبراير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

رّب ضارة نافعة، إذ قرر شاب بريطاني هجرته خطيبته قبل أسابيع قليلة من الزفاف، التبرع بأرباح تذكرة رحلة شهر العسل لأعمال خيرية خاصة بمكافحة السرطان، وذلك بعد أن نجح ببيعها في المزاد بأربعة أضعاف قيمتها.

عثر رجل بريطاني، هجرته خطيبته قبل أسابيع فقط من الزفاف، على امرأة تشاركه رحلة شهر العسل، وخصص أرباح بيع نصف التذكرة للأعمال الخيرية الخاصة بمكافحة السرطان.

كان جون ويتبريد، العامل بأحد المصانع والذي يعيش في مدينة دونيشورب في وسط انكلترا، قد حجز رحلة لمدة أسبوعين إلى جمهورية الدومينيكان وفشل في استرداد ثمنها.

وأصيب ويتبريد (32 عاما) بصدمة ودهشة عندما حققت نصف تذكرة شهر العسل التي عرضها على موقع "إي باي" للمزادات على أربعة أضعاف قيمتها الاسمية، فقرر التبرع بالفارق للجمعيات الخيرية.

وسيقابل ويتبريد، الذي قال إنه سعيد للنوم على الأريكة بغرفة الفندق، المرأة التي اشترت نصف التذكرة الآخر لأول مرة في مطار مانشستر، عندما يسافران الشهر المقبل بالطائرة إلى منطقة البحر الكاريبي.

وقال ويتبريد لصحيفة ديربي تليغراف: "لقد قررت أن أفعل هذا لأن فكرة ترك هذه الفرصة تذهب سدى كسرت قلبي... إنه الضوء الذي في نهاية النفق... وهي تجعل ذهني بعيدا عن التفكير في بعض الأشياء".

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

ولمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان