إعلان

فى اليابان: أجمل المهرجانات فى العالم

أجمل المهرجانات فى العالم

فى اليابان: أجمل المهرجانات فى العالم

05:43 م الأربعاء 28 يناير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

يقام سنوياً فى اليابان أكثر من 200 ألف مهرجان، فاليابان تحتوى على 190 ألف معبد وكل معبد يقيم 70 مهرجان فى العام الواحد. وتُعتبر هذه المهرجانات من أكثر الأشياء التى تجذب السياح لليابان، فهى تتنوع ما بين مهرجانات واحتفالات دينية، ومهرجانات راقصة، ومهرجانات الثلج والموسيقى. تعرف على أجمل هذه المهرجانات:

مهرجان سابورو يوساكى سوران

مهرجان سابورو يوساكى سوران هو أكبر مهرجان راقص فى اليابان، ويضم 350 فرقة، كل واحدة مكونة من 35 ألف راقص. يجذب هذا المهرجان أكثر من مليون متفرج.

مهرجان سابورو يوكي ماتسورى

مهرجان سابورو يوكي ماتسوري هو مهرجان ثلج يستمر لمدة 7 أيام. تتنافس فرق من جميع دول العالم لبناء أفضل الثلوج والمنحوتات الجليدية.

جيون ماتسورى

يعد جيون ماتسورى من أكبر المهرجانات فى اليابان. ويستمر هذا المهرجان طوال شهر يوليو.

اوىى متسورى

اوىى متسورى هو واحد من أقدم المهرجانات، يعود إلى أكثر من 1200 سنة. اوىى متسورى هو عبارة عن مسيرة طويلة من المحتفلين يرتدون الأزياء اليابانية الأرستقراطية القديمة لمدة ساعة.

موريوكا سانسا أودرى

أكبر مهرجان للطبول في اليابان، فهو عبارة عن موكب يتكون من أكثر من 10 ألف من قارعى الطبول والراقصين. ويستمر لمدة أربعة أيام، من 1 ل 8 أغسطس.

 

تُعتبر هذه المهرجانات واحدة من أهم الأسباب لازدياد السياحة فى اليابان، فهى تعبر عن اليابان من خلال مزيج من الألوان والموسيقى والرقص.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

إعلان