إعلان

بالصور: أماكن يجب أن تزورها فى اليابان

أماكن فى اليابان

بالصور: أماكن يجب أن تزورها فى اليابان

01:20 م الأربعاء 28 يناير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

تعد اليابان من أجمل بلاد العالم، فعدد زائريها يصل سنوياً إلى 30 ميلون شخص. فزيارة اليابان تعتبر مغامرة فى حد ذاتها، تكتشف من خلالها معالم كثيرة وثقافة جديدة. ومع اقتراب يوم الاستقلال الوطنى لليابان فى الحادى عشر من شهر فبراير المقبل، نقدم لكم أمتع الأنشطة وأجمل الأماكن التى يجب أن تزورها فى اليابان.

المعابد والأضرحة

تحتوى اليابان على 85 ألف معبد و95 ألف ضريح، والتى تعد من عجائب الهندسة المعمارية. وتعتبر زيارتها من أمتع الأنشطة التى يمكن أن تمارسها في اليابان.

المهرجانات

المهرجانات فى اليابان من أفضل المهرجانات حول العالم، فهى الجزء الممتع فى تراث اليابان وثقافتها. فيقام كل عام ما يعادل 100 ألف مهرجان. حضور واحد من هذه المهرجانات كفيل باكتشاف الحضارة اليابانية كلها.

استكشاف المدينة

تمتلك طوكيو لوحدها 50 حياً، فما بالك ببقية البلد؟ فالثقافة والهندسة المعمارية للمبانى فى مدن اليابان مثل أوساكا، سابورو، يوكوهاما وناغويا، تجذب العديد من السياح بل وتجعلهم يحبونها أكثر فأكثر.

الينابيع الساخنة

تعد زيارة الينابيع الساخنة من أشهر الأنشطة فى اليابان لقدرتها على تهدئة عضلات الجسم ومساعدتها على الاسترخاء. تنتشر الينابيع فى كل أنحاء اليابان، فهناك الآلاف منها فى الفنادق والمنتجعات.

مدينة كيوتو

ظلت مدينة كيوتو عاصمة اليابان لأكثر من 1000 عام حتى سنة 1869. تعد كيوتو من أشهر المدن والأكثر زيارة فى اليابان، فهى تتمتع بالطبيعة الخلابة من جبالها الثلاثة المعروفة باسم هيغاشياما، كيتاياما ونيشياما، إلى أنهارها الصافية مثل نهر كاموجاوا.

مدينة جينزا

تعتبر مدينة جينزا من أشهر الأماكن للتسوق فى آسيا، فهى تحتوى على الكثير من المحلات، والمطاعم، والمقاهى. كما أنها تشتهر ببيعها لأشهر الماركات العالمية مثل غوتشى وأرمانى. التسوق فيها يعد متعة لمحبى التسوق.

يعد السفر إلى اليابان مغامرة فريدة من نوعها، فإذا اتتك الفرصة لزيارتها، فيجب الا تفوت زيارة هذه الأماكن.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

 

إعلان