إعلان

5 أخطاء في الديكور تفسد جمال غرفة نومك

10:00 ص الإثنين 11 يوليه 2016

غرفة نوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


تحرص كل امرأة على أن تجعل من غرفة نومها لوحة جميلة من خلال التنسيق بين الأثاث وألوان الغرفة، فضلاً عن اختيار الديكور المناسب.

إلا أن ثمة تفاصيل صغيرة قد تفسد من جمال غرفة النوم، نوضحها فيما يلي من أجل تجنبها:

- ابتعدي عن اللون الأبيض أو الألوان الحيادية الباهتة، قد يكون الخيار الأسهل والأكثر أماناً، لكن نتيجته لن تكون مرضية في غرفة نوم فخمة، أو ذات مظهر ملكي، عليك أن تتحلي بالجرأة لاختيار لون ملكي لغرفتك.

- ﺗﺠﻤﯿﻞ الغرفة ﺑﺎﻟﺰھﻮر الاﺻﻄﻨﺎﻋﯿﺔ، وھﺬا اﻟﻨﻮع ﻣﻦ اﻟﺪﯾﻜﻮر ﻻ يفيد ﻣﻈﮭﺮ الغرفة، ﺑﻞ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﯾﻀﺮه وحتى وإن ﻛﺎن ﻧﻮع اﻟﺰھﻮر الاﺻﻄﻨﺎﻋﯿﺔ ﻓﺎﺧﺮاً، ﻓﮭﻮ ﻻ ﯾﺮﻗﻰ إﻟﻰ روح وﻣﻠﻤﺲ وﺟﻤﺎل اﻟﺰھﻮر اﻟﻄﺒﯿﻌﯿﺔ، والتي يفضل أيضا ألا تترك في الغرفه ليلاً، حيث تمتص الاكسجين من الغرفة، ويمكن تزين الغرفة بها نهاراً وإخراجها ليلاً.

- أوراق الجدران تكون مميزة لغرف النوم، لكن الاختيار العشوائي أو غير المدروس لا يعطى نتائج جيدة، لا تكتفي برؤية عينات صغيرة لورق الجدران، لكن الأفضل مضاهاتها مع صور للغرفة بأكملها، وتكون متوفرة في الكتالوجات عند الشراء.

- تكديس التحف أو الصور أو الدمي في مكان واحد، اختاري ما يناسب فقط أجواء غرف النوم، ولا تكثري منها.

- وضع أريكة كبيرة، أو طقم جلوس في غرفة النوم، حيث تكفي صوفا مريحة، ويفضل ذات المسند المرتفع من اتجاه واحد، ويكون قماشها مخملي أو حريري ناعم، وابتعدي عن ﻄﻘﻢ الكنبات اﻟﻜﺎﻣﻞ، فشكله سيبدو ﻣﻤﻼً وﻻ ﯾﻨﻢ ﻋﻦ اھﺘﻤﺎم وﺗﻤﯿﺰ، وﻛﺄﻧﮫ ﻣﻌﺮوض ﻓﻲ ﺻﺎﻟﺔ ﻋﺮض اﻷﺛﺎث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان