إعلان

بالفيديو.. نجوم "فاست أند فيوريس" يحطمون 230 سيارة!

11:19 ص الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أبطال فيلم فاست أند فيوريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

كثيرة هي أفلام الحركة والتشويق التي يتحطم خلال أحداثها والمطاردات التي تحويها العشرات من السيارات، ولكن أن يصل هذا العدد إلى أكثر من 200 سيارة فهو أمر يدعوا للتساؤل والتعرف على مصدر تلك السيارات وكيفية التعامل معها بعد هلاكها.

دينيس ماكارثي متعهد جلب السيارات في سلسلة أفلام (فاست أند فيوريس7) تحدث في هذا الشأن لصحيفة "وول ستريت جورنال" في وقت سابق هذا العام وأشار إلى أن السيارات التي يقوم أبطال الفيلم بتحطيمها تم جلبها من مرائب سيارات مستعملة ومتعهدون متخصصون في تلك التجارة.

وقال ماكارثي أن متوسط عدد السيارات التي تم تحطيمها خلال يوم تصوير واحد كان 25 سيارة، إلا أن مطاردة في الجزء السابع من هذه السلسلة وتمت على طريق سريق بمنطقة جبلية وعرة شهدت تحطيم 40 سيارة.

إقرأ أيضًا:

بالفيديو.. "السيارة المائية" الحل الأمثل للأمطار في مصر!

بالصور.. أوبل أسترا 2016 راحة ورفاهية وسعر في المتناول

وأوضح المتعهد أن كل ما يتم تحطيمه من سيارات يتم التخلص منه بواسطة مسؤولي ساحات الخردة، وذلك حتى لا يتعرض صناع الفيلم للملاحقات القانونية من قبل محبي اقتناء السيارات المستعملة.

يذكر أن فريق عمل هذه السلسلة من الأفلام قد خسر عضو بارز وهو الفنان الأمريكي بوول ووكر الذي قضى عن عمر ناهز الـ41 في حادث سير حقيقي عندما اصطدمت السيارة التي كان يستقلها ومدير أعماله بأحد أعمدة الطريق ما أدى لتحطمها واشتعال النيران بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان