السقا وكريم عبدالعزيز ومنة شلبي ضيوف شرف هذه المسلسلات في رمضان

04:27 م الجمعة 19 مايو 2017
 السقا وكريم عبدالعزيز ومنة شلبي ضيوف شرف هذه المسلسلات في رمضان

السقا وكريم عبدالعزيز ومنة شلبي

كتب- عبدالله الصاوي:

يشارك عدد من الفنانين كضيوف شرف في عدد من مسلسلات رمضان، وذلك بالرغم من منافستهم في أعمال يقومون فيها بأدوار البطولة، ومن أبرزهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، منة شلبي.

أحمد السقا

يحل أحمد السقا، كضيف شرف في مسلسل "رمضان كريم"، الذي يشارك في بطولته كلا من الفنانين، روبي، شريف سلامة، صبري فواز، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج كريم عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

فيما يشارك السقا، في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل "الحصان الأسود"، الذي يتعاون خلاله مع الفنانين، شيري عادل، ياسمين صبري، محمد فراج، صبري فواز، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

كريم عبدالعزيز

يظهر الفنان كريم عبدالعزيز، كضيف شرف في مسلسل "الجماعة 2"، الذي يؤلفه الكاتب وحيد حامد، ويخرجه شريف بنداري، ويقوم ببطولته الفنانين، عبدالعزيز مخيون، صابرين، نضال الشافعي، أحمد عزمي، المطرب محمد الكيلاني.

ويشارك في "الجماعة2" عدد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم إياد نصار، منى زكي، حسن الرداد.

منة شلبي

انضمت منة شلبي، للفنانين الذين يطلون كضيوف شرف في مسلسلات إلى جانب أعمالهم التي ينافسون بها في الموسم الدرامي الرمضاني، حيث تقوم منة ببطولة مسلسل "واحة الغروب"، الذي يشاركها بطولته الفنان خالد النبوي، وتخرجه كاملة أبو ذكري، وهو عن قصة للكاتب بهاء طاهر، وسيناريو وحوار مريم نعوم، بينما تظهر كضيفة شرف في "الجماعة 2".

محمود عبدالمغني

يحل الفنان محمود عبدالمغني، كضيف شرف في مسلسل "كلبش"، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، عن قصة يوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

فيما يشارك عبدالمغني، في المنافسة الرمضانية بـ3 مسلسلات، وهما "الحساب يجمع"، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، و"الحرباية"، الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، و"الجماعة 2"، الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان