إعلان

صديق الفنان أحمد راسم: مات مسموما بحقنة "غلط".. والمستشفى يرد: لم يستجب للعلاج

06:20 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

الفنان أحمد راسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة وأحمد جمعة:

قال الكاتب المسرحي محمود الطوخي، إن الفنان الشاب "أحمد راسم" توفى مسموما عقب حقنه بعقار خاطئ بمستشفى الهرم.

وقال الطوخي في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه متأكد من وفاة صديقه راسم بسبب خطأ طبي موضحا إنه دخل المستشفى بسبب إرهاق، ولم يكن فى حالة صحية خطيرة، كما قيل، وأضاف "المستشفى حقنته بعقار خاطئ مما أدى لوفاته مسموما".

وكان الطوخي نشر عبر صفحته على فيس بوك: "هو حالة من البراءة والنقاء والبهجة والاصالة والشهامة والشباب، الموهوب ابن البلد الجدع احمد راسم.. صاحبي تعب شوية .. ودوه مستشفى الهرم بتاعة الحكومة، إدوله حقنة بس يا خسارة .. الحقنة كانت غلط سمموه .. مات، ملعون يا وطن يا قاتل ولادك وأحلامهم". 

وكان أحمد راسم توفى صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية تعرض له وتم نقله المستشفى ومن المقرر أن يشيع جثمان "راسم "، بعد صلاة العصر، من مسجد القائد ابراهيم بالإسكندرية، وسيدفن بمدافن خورشيد بالإسكندرية".

فى المقابل، رد الدكتور هاني راشد، مدير مستشفى الهرم، على الاتهام موضحا تفاصيل وفاة أحمد راسم داخل المستشفي.

وقال راشد في تصريحات لمصراوي اليوم الثلاثاء، إن "راسم" دخل المستشفى أمس الاثنين، بأزمة صحية استدعت دخوله الرعاية المركزة، لكنه لم يستجب للعلاج وتوفى.

وأضاف مدير مستشفى الهرم، أن "حالة راسم وقت دخوله المستشفى، كانت فشل كلوى وسكر وأزمة في القلب، وخراج في قدمه تسبب في ميكروب عالي". وتابع: حدث له هبوط الساعة الواحدة تسبب في وفاته.

فيديو قد يعجبك: