إعلان

مصرع نجم فيلم "ستار تريك" في حادث مروع بكاليفورنيا

12:02 ص الإثنين 20 يونيو 2016

الممثل أنتون يلشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ):

توّفيَّ الممثل أنتون يلشين 27 عاما، المعروف بأدائه لشخصية بافيل تشيكوف في فيلم "ستار تريك"، اليوم الأحد، جراء حادث مروع، حيث انحشر بين سيارته وعمود صخري وبوابة أمام منزله في كاليفورنيا.

وذكرت شرطة لوس أنجليس في بيان نقلته تقارير إخبارية أنه "يبدو أنه خرج من سيارته وكان خلفها عندما تحركت السيارة في ممر منحدر".

ونقلت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" عن محقق بمكتب الطبيب الشرعي أنه لم تكن هناك ملابسات مثيرة للشكوك بشأن الحادث.

وأصيب أصدقاء "يلشين" بصدمة، حيث كان من المفترض أن يلتقي بهم قبل ساعات لحضور بروفة، وتوجهوا إلى منزله في "سان فرناندو فالي"ليجدوه محشورا بين سيارته وصندوق بريد حجري ملحق ببوابة تأمين، حسبما أفاد موقع "تي إم زي" الإلكتروني.

وولد يلشين عام 1989 لأبوين روسيين من أبرز المتزلجين في الاتحاد السوفيتي، وجاء إلى الولايات المتحدة وهو طفل رضيع، وبدأ مسيرة التمثيل أثناء طفولته.

وكان أكبر أدواره في عام 2009 عندما جسد شخصية "تشيكوف" مهندس الملاحة في فيلم "ستار تريك"، وقام بذات الدور عام 2013 في "ستار تريك: "إنتو داركنيس".

وكتب جون تشو نجم "ستار تريك" عبر تويتر: "لقد أحببت أنتون يلشين حبا جما. كان فنانا حقيقيا و طريفا وجميلا وشجاعا. كان صديقا عظيما وابنا رائعا. أنا محطم".

ونعت الممثلة آنا كيندريك التي شاركت أيضا في سلسلة أفلام "ستار تريك" وفاته عبر تويتر حيث كتبت: "هذا غير حقيقي، إن أنتون يلشين ذو موهبة عظيمة. يا لها من خسارة فادحة".

يُذكر أن موعد عرض الجزء الثالث من السلسلة: "ستار تريك بيوند" حدد له شهر يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك: