إعلان

كيف علق نجوم الفن على الأحداث الدائرة في سيناء؟

05:33 م الأربعاء 01 يوليو 2015

كيف علق نجوم الفن على الأحداث الدائرة في سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منى الموجي:

بعد مرور حوالي 48 ساعة فقط على اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، وحالة الحزن التي سيطرت على الشعب المصري لعودة العمليات الإرهابية، اتشحت مصر بالسواد من جديد ولكن هذه المرة لاستشهاد عدد من جنود وضباط الجيش في مدينتي رفح والشيخ زويد بمحافظة سيناء.
وحرص عدد من الفنانين على التعبير عن حزنهم وأسفهم لتكرار مثل هذه الحوادث الإرهابية في حق حماة الوطن، وعلقوا على الحادث عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام" ..

محمد حماقي
تقدم المطرب محمد حماقي على صفحته على "فيسبوك" بتعازيه لأسر الشهداء، وأعلن الحداد على أرواحهم، وعلق قائلا "رحم الله شهداء مصر ورزق أهلهم الصبر والسلوان وحفظ الله مصر من كل سوء".

عمرو دياب
اكتفى المطرب عمرو دياب بالدعاء لمصر وأهلها، راجيا الله أن ينصر الجيش المصري، ويحفظ مصر وأهلها.

خالد الصاوي
ونشرت صفحة الفنان خالد الصاوي على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" قول الله تعالى " وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"، وأرسل الصاوي لجنود مصر التحية ووصفهم بالبواسل، داعيا الله أن يجعل مثواهم الجنة.

بطرس دانيال
وكتب الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما "نرفع صلاتنا جميعاً في المساجد والكنائس من أجل شعب مصر الشريف ورئيسها وقواتها المسلحة وشرطتها وقضائها. يا رب احفظ مصر من كل سوء وخاصة أعدائها الداخليين".

رنا سماحة
ونشرت الفنانة الشابة رنا سماحة صورة كتب عليها قول الله تعالى "رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً"، وكلمة مصر بألوان العلم، وعلقت "لا حول ولا قوة الا بالله يا رب انصر جنودنا يا رب ارحم موتانا وشهداءنا يا رب احمي مصر…يا رب اضرب الظالمين بالظالمين .. ورد كيدهم فى نحورهم يا رب".

رامي جمال
وكتب الفنان رامي جمال عبر صفحته على "فيسبوك ": "اللهم رحمتك ومددك على جنودنا حماة الأرض والعرض في سيناء وكل مصر اللهم تقبل شهدائنا الصائمين واحفظ جيشنا وبلدنا بحفظك انت حسبنا ونعم الوكيل".

زينة
وجاء تعليق الفنانة زينة على حادث اغتيال الجنود والضباط عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، حيث كتبت "اللهم احفظ مصر من الإرهاب وكل الوطن العربي".

لقاء سويدان
ودعت الفنانة لقاء سويدان بأن ينصر الله جنودنا ورجال الجيش المصري في معركتهم، وأضافت "اللهم سدد رميهم واعنهم على الإرهابيين"، مؤكدة أن مصر ستظل شوكة في ظهر أعداءها، وستبقى ويظل جيشها وجنودها درع الوطن العربي".

آيتن عامر
ونشرت الفنانة آيتن عامر على حسابها عبر موقع "انستجرام" الدعاء التالي "اللهم ان لك جنودا صائمين يجاهدون من أجل أن يحموا بلادنا فاللهم كن معهم وانصرهم على عدوك وعدوهم اللهم اقتل الارهابيين شر قتلة اللهم اجعلهم عبرة وآية لكل من تسول له نفسه أن يعبس بأمننا واستقرارنا .. اللهم آمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان