إعلان

نجوم الفن تعليقاً على تفجيرات سيناء: لن تزيدنا إلا تماسكاً

12:46 م الخميس 02 يوليو 2015

نجوم الفن ينعون على شهاء الوطن في تفجيرات سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

نعى فنانون وإعلاميون شهداء الوطن الذين سقطوا خلال الهجمات الإرهابية الجبانة بشمالي سيناء،أمس الأربعاء،مطالبين بالقصاص من القتلة في أسرع وقت ممكن،مؤكدين أن مثل هذه العمليات لن تزيد المصريين إلا تماسكا وإصرارا على مواجهة الإرهاب الغاشم.

شريهان

وعلقت الفنانة شريهان على هجمات سيناء مطالبة الجميع أن يصلى ويدعو للجيش، وكتبت على صفحتها الخاصة على ''تويتر'': ''صلوا من أجل سلامة جنودنا البواسل فى شمال سيناء ..الارهاب لا دين له''.

تامر عاشور

كما علق المطرب تامر عاشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى ''فيس بوك''، بعد وقوع سلسلة الحوادث الإرهابية التى تم تنفيذها في سيناء ضد قوات الشرطة والجيش، وكتب عاشور: ''إنا لله وإنا إليه لراجعون..رحم الله الشهداء من جنود مصر وأهل مصر الأبرياء وألهم أهلهم الصبر والسلوان''، وقد علق مرتادو صفحة تامر عاشور على موقع ''فيس بوك'' داعين من الله أن يرحمهم ويجعلهم من الشهداء وأهل الجنة.

نادية لطفي

وأجلت الفنانة الكبيرة نادية لطفى عرض فيلمها ''الناصر صلاح الدين''، إخراج يوسف شاهين، إلى 9 يوليو الجاري بدلا من اليوم حيث يتم عرضه بحضور المكفوفين، فى سينما ''جلاكسى'' بالمنيل، وذلك حدادا على أرواح شهداء سيناء.

وقالت نادية لطفى ''اعتذرت عن عدم حضورى للحالة السيئة التى انتابتنى عقب سقوط الشهداء، لكن المنتجة مريان خورى أجلت يوم العرض للخميس بعد المقبل''، موضحة أن الفيلم يعرض بتقنيات حديثة كما هو متواجد فى الدول الأوربية وتتيح لفاقدى وضعاف البصر متعة مشاهدة الأفلام، بسرد إضافى يشرح الحركة ولغة الجسد، وتعبيرات الوجه إضافة إلى المناظر والملابس.

ومن المقرر أن يحضر عرض الفيلم عدد من نجوم الفن والإعلام منهم يسرا ولميس الحديدى ووائل الإبراشى والمنتجة ماريان خورى المشاركة فى تنفيذ الفكرة، وغيرهم.

إلهام شاهين

أعربت النجمة إلهام شاهين،عن بالغ إدانتها للهجمات الإرهابية التي استهدفت عدد من أكمنة الجيش في شمال سيناء،مشيرة إلي أن مصر تواجه حربا ضد إرهاب تدعمه دول أجنبية والتنظيم الدولي في الخارج بهدف ضرب استقرار مصر والمنطقة.

وأشارت إلي أن العام الذي تولت فيه جماعة الاخوان الحكم في مصر،تم خلاله إخلاء سبيل عدد كبير من المتطرفين إلي جانب تهريب كميات كبيرة من الأسلحة،معربة عن ثقتها في قدرة القوات المسلحة المصرية على تطهير كافة البؤر الارهابية والتعرف على أماكن اختباء العناصر الارهابية التكفيرية.

نهال عنبر

وعبرت الفنانة نهال عنبر عن إدانتها للهجوم الإرهابي المنظم الذى استهدف عدد من أكمنة الجيش والشرطة في شمال سيناء صباح أمس ''الأربعاء''،مشيرة إلي أن أجهزة مخابرات وعناصر أجنبية دعمت بثقلها في هذا الهجوم المنظم من أجل النيل من استقرار الدولة وضرب أمنها القومي.

وأضافت: أثق في قدرة الجيش المصري على الرد بقسوة على تلك الهجمات الإجرامية وتصفية العناصر الارهابية..مؤكدة أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تؤثر على مسيرة التنمية في الوطن.

وأوضحت أن تلك الهجمات تستهدف ترويع المصريين وضرب استقرار مصر والمنطقة بأسرها، مضيفة: ''أثق في قدرات القوات المسلحة على اتخاذ كافة التدابير للقصاص من الإرهاب الذي لا دين له ولا وطن ولم يراع حرمة الشهر الكريم.

هشام سليم

وتوجه الفنان هشام سليم،بخالص العزاء لأسر الشهداء من أبناء القوات المسلحة الذين سقطوا ضحية الارهاب الغاشم،معربا عن إدانته للحادث الإجرامي الذي استهدف عددا من أكمنة الجيش في سيناء.

وأعرب سليم عن ثقته الكاملة في قدرة القوات المسلحة المصرية على اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة للتصدي للعناصر الارهابية التي تدعمها أجهزة مخابرات دولية تستهدف ضرب استقرار المنطقة.

سامح الصريطي

وأدان الفنان سامح الصريطي الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء، وأدى إلى استشهاد عدد من الجنود .

وقال الصريطي إن مثل هذه العمليات الإجرامية لن تنال من عزيمتنا ، وإنما تزيدنا إصرارا على مواجهة الإرهاب، والتفافا حول القيادة السياسية لاجتثاث الإرهاب من جذوره .

ونعى الصريطي شهداء قوات الجيش والشرطة الذين ضحوا بدمائهم من أجل الحفاظ على مصر، داعيا الله أن يتقبلهم بين الشهداء والصديقين، سائلا لذويهم الصبر والسلوان.

أحمد بدير

أما الفنان أحمد بدير فقد وصف ما حدث في سيناء ب''الاعتداءات الإرهابية الجبانة'' ، مؤكدا كامل دعمه وجميع فناني مصر ومساندتهم للجيش المصري الباسل والشرطة الوطنية في حربها المقدس على الإرهاب الجبان .

وقال إن هذه المرحلة تتطلب تضافرا وطنيا حقيقيا لمواجهة حرب أطلقها أعداء مصر ضدها، وبات ضروريا في هذه المرحلة اتخاذ إجراءات غير مسبوقة وسن تشريعات رادعة تتوائم مع طبيعة المرحلة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: