إعلان

سر رفض محمد صبحي تكريم نادي ليونز.. وكيف رد السبكي عليه؟

10:26 م الثلاثاء 03 مارس 2015

الفنان محمد صبحي والمنتج محمد السبكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يبدو أن الوسط الفني سيشهد ظهور أزمة جديدة بطلاها الفنان محمد صبحي والمنتج محمد السبكي، بعد رفض صبحي لتكريمه من نادي ليونز نيل العاصمة، والذي قام بتكريم السبكي لمساهمة أفلامه في خدمة المجتمع.

ونشر صبحي على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" بيانا أعلن فيه رفضه للجائزة التي حصل عليها، وجاء في البيان "إنني أرفض تكريم الليونز لي لأني وصلت الحفل في الساعة الثامنة والنصف وغادرت في التاسعة، وأعلم أن المكرمين هم الفنان محمود حميدة، والفنانة إلهام شاهين وعمرو سعد ومنى ذكي''.

وأكد صبحي عبر البيان أنه فوجيء بعد يومين بصور للسبكي على صفحات "فيسبوك"، ليكتشف أنه كان من بين المكرمين من نفس المكان، مضيفا "لو كنت قابلته هناك كنت رفضت تكريمي وانصرفت، فكيف أقبل ان أكرم من جهة ساوت فني بفن هابط منحط هاجمته كثيرا".

واتهم صبحي من دعوه لتكريمه في نادي ليونز بأنهم خدعوه، واختتم بيانه قائلا "لن يشرفني تكريمكم وأرفضه، وكفاكم تكريم من يعمل على تدمير سمعة الفن في مصر".

وعلى الجانب الآخر، عبر السبكي عن اسيتاؤه من بيان صبحي، عبر تعليقاته على صفحته على موقع "تويتر"، وقام بنشر مقطع فيديو جريء يضم مشهد من فيلم "العبقري خمسة" جمع صبحي بالفنانة هياتم، واشتمل الفيديو على صوت الفنان محد صبحي وهو ينتقد السبكي ويؤكد أنه لا يقبل أن يشاهد احفاده فيلم "حلاوة روح" أو حتى مشهد واحد من الفيلم.

وكتب السبكي معلقا على الفيديو "عندما تتحدث... عن الشرف"، واصفا أفلام صبحي بالسخيفة، والتي تخلو من أي هدف أو مضمون، مضيفا في تغريدة أخرى له "ده انت افلامك كلها سخيفه بدون هدف او مضمون.. ولو اتكلمنا عن فن يبقي الكام مسرحيه والبركه ترجع للمبدع لينين الرملي".

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: