إعلان

محمد صبحي يرفض تكريمه من الليونز.. ويؤكد:'' لن أقبل مساواتي مع الفن المنحط''

08:39 م الثلاثاء 03 مارس 2015

الفنان محمد صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية شهاب الدين:

عبر الفنان محمد صبحي، عن استياءه من تكريم المنتج محمد السبكي، في نادى ليونز نيل العاصمة لمساهمته في توعية المجتمع وخدمته من خلال اعمالهم الفنية.

وقالت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحت عنوان ''إلى ليونز نيل أرفض تكريمكم'': ''إنني أرفض تكريم الليونز لي لأني وصلت الحفل في الساعة الثامنة والنصف وغادرت في التاسعة، وأعلم أن المكرمين هم الفنان محمود حميدة، والفنانة إلهام شاهين وعمرو سعد ومنى ذكي''.

وأضاف: ''فوجئت بعد يومين، بنشر صور السبكي يكرَم مثلي، في نفس المكان الذي تم تكريمي فيه، وشاهدت الصور على صفحات الفيسبوك، ولو كنت قابلته هناك، لكنت رفضت تكريمي وانصرفت''.

وتابع: ''كيف أقبل التكريم من جهة ساوت بيني وبين الفن الهابط والمنحط، الذي هاجمته كثيرًا، ولهذا أقول لمن دعاني في ليونز ميل، أنتم خدعتموني، ولا يشرفني تكريمكم وأرفضه، وكفاكم تكريم لمن يعمل على تدمير سمعة الفن في مصر''.

يذكر أن كرم رئيس نادى ليونز نيل العاصمة، برئاسة الفنان سمير صبري، المنتج محمد السبكي وعدد من الفنانين لمساهمتهم في توعية المجتمع وخدمته من خلال اعمالهم الفنية.

وقامت ادارة النادي في بداية الحفل بعمل ندوة خاصة للحديث عن مشكلات الفن في مصر، وكيفية عمل نقلة نوعية للفن المصري.

وبدأت التكريمات، حيث توجه الفنان سمير صبري بتقديم التكريم للمنتج محمد السبكي، وبعدها تم تكريم عدد كبير من الفنانين، منهم محمد صبحى، إلهام شاهين، محمود حميدة، منى ذكى، عمرو سعد، المنتج وليد صبري، المطرب عمرو مصطفى، أحمد شيحة، وأخرون.

يذكر أن غرفة صناعة السينما، قد أوقفت المنتج محمد السبكي عن الانتاج لمدة عام، لما فعله من تجاوز ضد رئيس الغرفة المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

 

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: