إعلان

وائل كفوري يسير على درب راغب علامة ويقلد أحلام في ''Arab Idol''

03:17 ص السبت 08 نوفمبر 2014

المطربة الإماراتية أحلام ووائل كفوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

استمرت حالة الكوميديا والمرح بين المطرب اللبناني وائل كفوري، والمطربة الإماراتية أحلام في حلقات الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''Arab Idol''، فأثناء غناء المتسابق المصري محمد رشاد أغنية ''آه يا ليل'' لشيرين عبد الوهاب، منحت أحلام البطاقة الصفراء، كنوع من الإنذار والتحذير.

فقام كفوري بأخذ البطاقات من أحلام، ثم بدأ في تقليد طريقتها الخليجية، وقال جملتها الشهيرة ''انت ما بتعرف تعفأ المقامات مظبوط''، لتضحك كل اللجنة وبما فيهم أحلام، والجمهور المتواجد في المسرح، ثم منحه البطاقة الخضراء، وأكد على جمال صوته.

فوقفت أحلام من مكانها وقالت للجميع ''إني جملي تحفظ فهذا شيء يحسب لي، وليس عليّ، ما في حدا يقدر يتحدى الملكة''.

وفي بداية الحلقة، قام كفوري بمغازلة أحلام حيث قال لها ''يقبرني جمالك''، مشيرا إلى جمالها الملحوظ.

ولا تعد هذه المرة التي يغازل فيها كفوري أحلام، فسبق وكتب على حسابه على تويتر '' حقيقة ومش بالكلام وجودي حدك يا سلام.. أناقة وطلة وجمال.. شخصية.. أنت أحلام''.

يذكر، أن كفوري يقوم بتقليد أحلام في الكثير من الحلقات، وسبق وقام بذلك في إحدى حلقات تجارب الأداء، حيث أخذ الصفارة التي كانت بحوزتها، وقام باستخدامها مناديا المتسابق التالي، قائلا ''NEXT'' بطريقة أحلام.

يعرض برنامج ''Arab Idol'' ''آراب أيدول'' يومي الجمعة والسبت في الثامنة مساءً، وتضم اللجنة نانسي عجرم، وحسن الشافعي، بجانب أحلام ووائل كفوري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان