إعلان

بالصور.. نجوم الفن يشاركون في المهرجان الأول للموضة والجمال

11:41 ص السبت 08 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- محمود بكار:

كرمت إدارة مهرجان الموضة والجمال والرشاقة في دورته الأولي مساء أمس الجمعة عدد من الفنانات في المهرجان الذي انطلق بأحد المولات الشهيرة، بمدينة السادس من أكتوبر، وداخل احدي فروع محلات الملابس الشهيرة.

وكرم المهرجان كلاً من الفنانة لقاء سويدان، ايمان أيوب، رحاب الجمل، علا رامي، الاعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، والاعلامية شيرين سليمان.

وأكدت مصممة الأزياء مروة البغدادي رئيس المهرجان، أن هؤلاء الفنانات تم اختيارهن لما يتمتعن به من نجومية وذوق فى ارتداء الملابس ورشاقة ومحافظة على الوزن.

وأضافت البغدادي، الهدف من تكريم كل هؤلاء النجمات، هو تميزهن فى مجالات الفن، والتأكيد على أن الموضة والأزياء هى أحد أدوات الممثل أو الإعلامى.

وبدأ الاحتفال بكلمة للاعلامية مروة سلام التي كرمتها ادارة المهرجان، وبعدها عرض ديفليه لأهم وأحدث تصميمات مصممة الازياء مروة البغدادي، والتي قدمت العديد من الملابس الشتوية الرائعة، وخاصة الألوان الجديدة التي تناسب العام الجديد 2015.

جاء ذلك الحفل، بعد أن بتنظيم من المنسقة الاعلامية سلوي القصبجي، ضمن المهرجان الاول للموضة والجمال، والذي يواكب افتتاح احدي المحلات الشهيرة والديفيلهات المعروفة، لمصممة الازياء مروة البغدادي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان