إعلان

محمد أمين راضي يكشف حقيقة اعتذاره عن مشروعه مع شريهان

01:55 ص الأربعاء 19 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نفى السيناريست محمد أمين راضي ما تردد حول اعتذاره عن مشروعه مع الفنانة الاستعراضية شريهان، حيث يتعاونان في مسرحية ستعود من خلالها لعالم التمثيل بعد فترة غياب امتدت لسنوات.

وقال راضي في بيان صحفي إن حسابه وصفحته الرسمية على "فيسبوك" تمت سرقتهما، وذلك بعد قيامه بفضح أحد برامج المقالب في رمضان، وإثباته أن معظم الحلقات التي سوف تُعرض في رمضان حلقات مُفبركة، بعدما فضح أحد الضيوف طريقتهم في استدراج النجوم.

وأضاف راضي في البيان أن من سرق الصفحة، كتب كلام على صفحته الشخصية لا يمت للواقع بأي صلة انتقاما منه على ما فعله، حيث كُتب على الصفحة اعتذار من قبل راضي عن كتابة مسرحية يقوم بإخراجها المخرج محمد ياسين للفنانة شريهان، والتي يعمل حاليا على كتابتها، ووجه الكلام بشكل شخصي كاعتذار لشريهان والمنتج جمال العدل والمنتجة الفنية القائمة على المشروع كرمة عبدالوهاب.

وشدد محمد أمين راضي أنه لا يفكر مطلقا في الاعتذار عن هذا المشروع الذي يعمل عليه حاليا بتركيز، ويسعى للانتهاء من كتابته في وقت قريب، خصوصا أنه يجمعه بالمخرج محمد ياسين، وأن ما تمت كتابته على الصفحة ما هو إلا مؤامرة تأتي ردا على فضحه لبرنامج المقالب الشهير، وأنه يتخذ اللازم الآن من إجراءات لاستعادة صفحته الرسمية مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يثبت عليه أن له علاقة بسرقة الصفحة.

 

فيديو قد يعجبك: