إعلان

مريم نعوم تعلن تدشين "سرد" للكتابة الدرامية

04:25 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

السيناريست مريم نعوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قامت السيناريست مريم نعوم بتدشين ورشة "سرد" للكتابة الدرامية، تسند عدد من المشروعات لنخبة من مؤلفي الدراما المصرية، ليتم كتابتها تحت إشرافها، إلى جانب إنفرادها بكتابة أعمال أخرى.

وتعمل مريم في الوقت الحالي على استكمال كتابة سيناريو مسلسل "واحة الغروب" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب الكبير بهاء طاهر، ومن المنتظر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2017، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

وأرجعت شركة الإنتاج سبب تأجيل العمل لـ2017، إلى احتياج المشروع لمزيد من الوقت للتحضير له، حتى يخرج بأفضل صورة، والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري.
ومن ناحية أخرى، تشرف مريم على كتابة مسلسلين من أبرز الأعمال المرشحة لسباق رمضان 2016، وهما مسلسل "سقوط حر" بطولة الفنانة نيللي كريم، والعمل عن فكرة لمريم ويكتبه السيناريست وائل حمدي وإخراج شوقي الماجري، و كذلك مسلسل "خيط حرير" بطولة الفنانة يسرا، للسيناريست نجلاء الحديني وإخراج هاني خليفة، وكلاهما من إنتاج العدل جروب.

وأعربت مريم عن سعادتها بأن تكون باكورة اسهامات ورشة "سرد" من بطولة نجمات بحجم يسرا ونيللي كريم، واعتبرت هذا التعاون بمثابة إضافة مهمة لمشوارها مع الدراما التليفزيونية.
يُذكر أن مريم تعاقدت على كتابة مسلسل "القاهرة" مع المنتج أمجد صبري وشركة  I Productions، ليكون مشروعها التالي بجانب المشروعات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: