إعلان

اختيار صبا مبارك وأروى جودة للتحكيم في المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة

02:40 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وقع اختيار إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة الدكتورة ماجدة واصف والمدير الفني يوسف شريف رزق الله ، على الفنانة الأردنية صبا مبارك والفنانة أروى جودة للمشاركة في الدورة الثامنة والثلاثين كأعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية .

وتنطلق فعاليات الدورة الجديدة في 15 نوفمبر المُقبل وتستمر حتى 24 من نفس الشهر ، ويترأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية المخرج الألماني كريستيان بيتزولد .

صبا مبارك بدأت مشوارها الفني كممثلة في مسلسل "قمر وسحر" عام 1998، وبعده قامت ببطولة عدد من الأعمال الدرامية، مثل : "الكواسر"، "عمر الخيام" و"الأرواح المهاجرة". وفي عام 2003 اتجهت إلى السينما، حيث قامت بالمشاركة في بطولة فيلم "سفر الأجنحة" ثم "خارج التغطية" وكذلك "مملكة النمل".

وفي مصر شاركت ببطولة فيلم " بنتين من مصر " وفيلم " الثمن "، كما شاركت في عدد كبير من المسلسلات الدرامية، منها: " نسيم الروح " ، "شربات لوز"، " حكايات بنات "، "موجة حارة"، "آسيا"، "العهد - الكلام المباح"، "حق ميت" و" أفراح القبة " .

أما أروى جودة فقد بدأت مسيرتها وهي في الثانية عشرة من عمرها، كعارضة أزياء، وبعد عودتها إلى مصر قادمة من السعودية، درست التسويق في الأكاديمية البحرية، وظهرت عام 2005 في بطولة فيلم " منتهى اللذة "، وفي 2006 شاركت في بطولة الفيلم الاستعراضي " مفيش غير كده "، وفي 2008 شاركت في بطولة فيلم "على جنب يا أسطى"، و"زي النهاردة" ثم توالت بطولاتها في أفلام : "العالمي"، "الوتر"، "فيلا 69" و"الجزيرة 2"، بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات الدرامية، منها: " المواطن إكس " ،"الخطوط الحمراء"، "نابليون والمحروسة".

فيديو قد يعجبك: