إعلان

آيتن عامر: تلقيت عروضا سينمائية جديدة بسبب "يا تهدي يا تعدي"

03:28 م الأحد 18 ديسمبر 2016

آيتن عامر في مشهد من الفيلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- منى الموجي:

تنتظر الفنانة آيتن عامر طرح فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، في دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وأكدت آيتن أنها لا تعتبر الفيلم بطولة مطلقة، حيث يشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين والفنانة سلوى خطاب، معربة عن سعادتها بالتجربة، والتي تلقت بسببها عدد من العروض السينمائية.

وقالت آيتن في بيان صحفي –حصل مصراوي على نسخة منه- "شخصيتي في الفيلم قريبة جدا مني، فهي نموذج للفتاة الجدعة التي تعتمد على نفسها، وتتعامل باحترام مع كل الناس، وهذا ما يلفت نظر الشاب الذي يقوم بدوره محمد شاهين".

وتابعت آيتن "مشروع الفيلم بدأ منذ 3 سنوات مع المؤلف أحمد عزت، وكنت أبحث عن شركة إنتاج، وبالفعل ذهبت لشركتين من الشركات الكبرى، الأولى لم تتحمس للعمل، والثانية كانت انتهت من وضع خطة الإنتاج، وفوجئت بشركة ثالثة ترحب بالعمل لكن ترشيحات الممثلين كانت بعيدة عن تصوراتي وتصورات المخرج خالد الحلفاوي، ووقتها تأثرت نفسيا حتى التقيت بريهام عاصم مديرة شركة الريماس، والتي طلبت أن تقرأ السيناريو ونال إعجابها، وهو ما زاد من حماسي للتجربة، وأعدنا كتابة السيناريو وتم تعديل بعض الشخصيات".

يُذكر أن آيتن انتهت مؤخرا من تصوير كافة مشاهدها في الفيلم، بعدما توقف العمل لمدة أسبوعين، رافقت خلالهما آيتن والدتها في رحلة علاجية بألمانيا.

"يا تهدي يا تعدي" من إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة آيتن عامر، محمد شاهين، سلوى خطاب، إدوارد ومحمد عادل .

فيديو قد يعجبك: