إعلان

بالفيديو والصور- ''بودي جاردات'' باسم سمرة وإدوارد يحدثون أزمة في وسط البلد

12:11 م الأربعاء 25 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- نادر نبيل وعلياء عزت:

عبر عدد من الصحفيين والإعلاميين ممن حرصوا على تغطية العرض الخاص لفيلم ''الدنيا مقلوبة''، عن استيائهم نتيجة سوء التنظيم، والذي بدأ باختيار سينما غير مجهزة لإقامة مثل هذه الحفلات التي تشهد حضور صُناع الأعمال السينمائية، والإعلاميين.
وبدت ساحة الاستقبال التي امتلأت بعدد من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وكأنها فرح شعبي فبين وقت وآخر تعلو أصوات أغاني المهرجانات.
ولم يجد الصحفيون مسئول ينظم سير اللقاءات الإعلامية، ومع حضور الفنان باسم سمرة، والفنان إدوارد واللذان حضرا بعد موعد عرض الفيلم الذي حدده المنتج، ازدادت الفوضى خاصة مع التفاف عدد كبير من البودي جاردات حولهما، ليمنعوا القنوات الفضائية والصحفيين من التسجيل معهما، واقتصر التصوير على أول ثلاث قنوات فضائية فقط، وسط إلحاح البودي جارد على باسم وإدوارد للدخول إلى صالة العرض.
الفيلم الذي يتحدث عن ماذا لو اصبحت مصر دولة عظمى يحلم سكان الدول الأخرى بالمجيء إليها والعيش على أرضها، لم يتبع أولى الخطوات التي تجعل الدول تتقدم وهي التنظيم.
الجدير بالذكر، أن العرض الخاص أقيم في سينما ''كايرو بالاس'' بوسط البلد، وشهد حضر منتج الفيلم مدحت سعد، المؤلف محمد سيد قناوي، ومن أبطاله باسم سمرة، إدوارد، محمد الشربيني، حسين مملوك، حنان العربي، جومانا قائد، بينما تغيب عن الحضور علا غانم، راندا البحيري وأحمد عزمي.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان