إعلان

بالفيديو: بخلاف تيران وصنافير.. 5 تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها أحمد بدير

09:33 م الأربعاء 18 يناير 2017
بالفيديو: بخلاف تيران وصنافير.. 5 تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها أحمد بدير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

تعود الفنان أحمد بدير خلال السنوات الأخيرة على الظهور بشكل كبير في وسائل الإعلام، والهجوم على العديد من الفنانين والأشخاص.

وهاجم بدير في آخر تصريحاته من يدعون أن جزيرتي "تيران وصنافير" مصريتين في الأساس، ودافع عن انتمائها للسعودية وهدد بالاعتزال إذا ثبت مصريتها.

الهجوم على أحمد مالك

هاجم أحمد بدير الفنان الشاب أحمد مالك بشدة بعد الفيديو الشهير للأخير الذي أهدى خلاله لأفراد الأمن المركزي واقيات ذكرية باعتبارها "بلالالين" احتفالية في ذكرى ثورة يناير، وأبدى بدير ندمه على الاشتراك مع مالك بفيلم "هيبتا" وطلب حذف مشاهده من الفيلم.

مهاجمة باسم يوسف

انضم الفنان أحمد بدير للمهاجمين للإعلامي باسم يوسف بعد أزمة وقف برنامجه واستقراره خارج البلاد وعدم العودة لمصر، وقال بدير في تصريحات مع الإعلامي أحمد موسى إن باسم يوسف يقدم "كوميديا العاهات".

خالد أبو النجا

لم يسلم الفنان خالد أبو النجا هو الأخر من هجوم أحمد بدير، وقال بدير في تصريحات: "خالد يتفاخر بالتطاول على مصر، في حين أنه لم يبك مرة على الجنود الذين استشهدوا" وأختتم حديثه مؤكدا أن "أبو النجا يتلقى أموالاً من الخارج جعلته ينسى مصر وأفضالها".

أبو تريكة وعبد الظاهر

لاعبا الكرة محمد أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر تعرضا من قبل لهجوم من أحمد بدير، وقال الأخير في تصريحات: كنت أهلاويا وأعشق الفانلة الحمراء، ولو هناك مباراة للنادي في الكونغو لم تذع أجلس بجانب الراديو لمتابعتها، ولكن هناك حقيقة أنه منذ 3 سنوات لم أعد أشجع النادي الأهلي"، وقال إنه يتمنى خسارة الأهلي أمام أي فريق، معللاً: "السبب لأن هناك 2 منتميين للنادي الأهلي، بكرههم وهما محمد أبوتريكة وأحمد عبدالظاهر، لأنهما يكرهان مصر، فعلا أكرهما ولا أطيقهما، وكرهت الأهلي أكثر أنه جعل اللاعب (عبدالظاهر) يعود للعب مرة أخرى بعد إشارته بعلامة رابعة".

مواطنين السويس

هاجم أحمد بدير مجموعة من المتصلين، بعد رفض عرض مسرحيته "غيبوبة" في المدينة الساحلية، وخلال مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي الذي استضاف بدير، قال أحد المواطنين: "إن موقف أستاذ أحمد بدير من الثورة معروف، ميجيش يكلمني على الثورة وهو أول من قام بالبكاء على مبارك، فمتجيش تعرض مسرحية "غيبوبة" اللي بتهاجم الثورة في السويس لأن أهلها مش هيقبلوا"، ليرد بدير على المتصل أنت كاذب وعميل واخوان ..

 

فيديو قد يعجبك: