إعلان

كيت وينسلت ترفض مقاطعة الأوسكار بسبب ليونارد دي كابريو

01:58 م الخميس 11 فبراير 2016

ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- هدى الشيمي:

أعلنت الممثلة البريطانية كيت وينسلت، إنها لن تقاطع الحفل السنوي الثامن والثمانين لتوزيع جوائز الأوسكار، ليس لأنها مرشحة لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم Steve Jobs، ولكن لكي تدعم صديقها ليونادرو دي كابريو، المرشح لجائزة افضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم The Revenant.

ذكرت وينسلت ذلك في العرض الخاص لفيلمها الجديد Triple 9 في العاصمة البريطانية، عندما سألها أحد المراسلين عن رأيها في مقاطعة الأوسكار هذا العام، لغياب التنوع، واتهام الاكاديمية بالعنصرية تجاه السود.

قالت وينسلت إنها تشعر أن الجائزة ستكون من نصيب دي كابريو هذا العام، وتابعت "هو أقرب صديق لي في العالم، لذلك يجب أن أكون هناك وادعمه".

شاركت كيت وينسلت ليوناردو دي كابريو، بطولة فيلمين، كان أولهما فيلم "Titanic" والذي ترشح لأربعة عشر جائزة أوسكار، وأصبح أحد أهم الأفلام الرومانسية الكلاسيكية في تاريخ السينما العالمية، كما عملا معا في فيلم the revolutionary road.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان