إعلان

أكاديمية العلوم والفنون تُعلن عن دفعة جديدة من مقدمي حفل "الأوسكار"

01:21 م الأحد 14 فبراير 2016

الاوسكار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
أعلنت أكاديمية العلوم والفنون المسؤولة عن توزيع جوائز الأوسكار، عن مجموعة جديدة من مقدمي الحفل، المقرر إقامته في الـ28 من فبراير الجاري.
من بين المقدمين مجموعة من الحاصلين على الجوائز في الأعوام الماضية، من بينهم باتريشا اركيت، الحاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور مساعد العام الماضي عن دورها في فيلم Boyhood، وابراهام اتاه، كيت بلانشيت، ولويس سي.كيه، وراسل كرو، كريس إيفانز، وجينفر جارنر، لويس جوسيت، وراتشيل ماكادامز، ديف باتل، إيدي ريدماين، دايزي ريدلي، سارة سيلفرمان، وصوفيا فيرجارا.
وقال منتجا الأوسكار ديفيد هيل وريجنالد هالدين إن هؤلاء الفنانين استطاعوا إظهار مدى تفرد السينما، وقوتها، معربين عن سعادتهم بأنهم سيشاركون في الحفل هذا العام.
وسبق، وأشارت الأكاديمية إلى أن الفنانين ستيف كاريل، والممثلة الهندية برينكا شوبرا، وكوينسي جونز، وبيونج هون لي، وجوليان مور، ومارجوت روبي، وجيسون سيجال، وأندي ساركيس، وكيري واشنطن، وريس وزيرسبون، جي كي سيمونز، سيشاركون مجموعة أخرى من الفنانين هم تينا فاي، ووبي جولدبريج، راين جوسلينج، كيفن هارت، وليدي جاجا، بينوكيو ديل تورو، سام سميث، وتشارليز ثيرون، وجاكوب تريمبلاي، فيريل ويليامز، وفريق the weekend، في تقديم فقرات في الحفل السنوي.
وبحسب مسؤولين في الأكاديمية، فإن هؤلاء النجوم قدموا أعمالا ثرية، ومميزة، وفازوا بحب مئات الملايين من المعجبين.
يعد كريس روك المقدم الأساسي للحفل، على الرغم من الدعوات المطالبة بمقاطعة الحفل، بعد الاتهامات الموجهة لأكاديمية العلوم والفنون المسؤولة عن توزيع الجوائز، بعدم التنوع، والعنصرية تجاه السود.
ونقلا عن المصدر، فأن روك كتب السيناريو الخاص بحفل التقديم منذ أسبوع، وبدأ في التدريب عليه بالفعل.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها روك حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث سبق وقدمه عام 2005، وحقق نسبة مشاهدات عالية جدا.
ونقلا، عن المصدر سيعلق “روك ” خلال تقديمه للحفل على الآزمة المثارة حاليا بأسلوبه الساخر .
من المقرر إقامة الحفل السنوي الــ88، الموافق يوم الأحد 28 فبراير على مسرح الدولبي في هوليوود، وسيتم عرضه في 225 دولة مختلفة.

فيديو قد يعجبك: