إعلان

أول تحرك من محافظ جنوب سيناء بعد توجيهات السيسي بتدريب الطلاب على البرمجة

03:48 م الأربعاء 01 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء –رضا السيد:

شهد اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، حفل ختام أنشطة العام الدراسي 2023 – 2024، الذي أقيم بمدرسة الزهور الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية.

وتضمن الحفل فقرات استعراضية، فلكلور سيناوي، وعرض فرعوني، وعروض فنية لمرحلة رياض الأطفال.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بمواهب الطلاب الفنية، مؤكدًا على استمراره في دعم كافة مواهب أبناء المحافظ، ومؤكدًا على ضرورة إقامة المسابقات الفنية المختلفة التي من شأنها تنمية المواهب، واتاحة روح المنافسة الشريفة لإبراز أفضلها.

ووجه المحافظ ، بإقامة دورات تدريبية لطلاب المدارس في مجالات الكمبيوتر والبرمجة الإلكترونية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، معلنًا تكفله بتكلفة هذه الدورات التدريبية.

وأكد أن الكمبيوتر والبرمجة لغة العصر الحديث، لذا لابد من إعداد الأجيال المقبلة لتكون جاهزة لمواكبة كل ما هو جديد، كونهم هم مستقبل الوطن، مشيرًا إلى أن دورات البرمجة ستنطلق عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقرر المحافظ صرف مكافأة قدرها 10 آلاف جنيه، لكافة المشاركين في العروض الفنية بالحفلة، والقائمين على تدريبهم من المعلمين.

شهد الحفل اللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، وعادل عتلم وكيل مديرية التربية والتعليم، وأحمد غيث مدير إدارة طور سيناء التعليمية، ولفيف من القيادات بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان