إعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد الأجنحة العربية المشاركة في معرض سوق السفر العربي بدبي

04:20 م الأربعاء 08 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، جولة تفقدية داخل عددًا من الأجنحة العربية المشاركة في الدورة الــ31 من معرض "سوق السفر العربي المقام بدبي، يرافقه وفدًا من كبار المستثمرين ورجال الأعمال بجنوب سيناء.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بالأجنحة العربية المشاركة في المعرض ، مؤكدًا على مكانة دبي كوجهة رئيسة لأنشطة السياحة والسفر في المنطقة، ودورها البارز في تشكيل ملامح مستقبل السفر والسياحة من خلال جمعها لأبرز قادة القطاع على مستوى العالم.

وأوضح المحافظ في بيان اليوم، أن المشاركة المصرية في المعرض تعد خطوة ضمن الإجراءات التي يجري اتخاذها من أجل جلب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق العربي ولاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يعد فرصة لعقد اللقاءات الرسمية والمهنية لتعزيز التعاون المشترك لدفع معدلات السياحة العربية البينية بين البلدين.

جدير بالذكر، أن معرض "سوق السفر العربي" بدبي يعد الرائد في مجال السفر والسياحة، والذي انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى التاسع من مايو الجاري، بمشاركة نحو 2300 عارض من 165 دولة.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان