الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

رئيس رابطة الأندية: مستوى التحكيم المصري لا يتجاوز 50% ولم أتدخل في رحيل كيروش

12:24 ص الإثنين 04 يوليو 2022
 رئيس رابطة الأندية: مستوى التحكيم المصري لا يتجاوز 50% ولم أتدخل في رحيل كيروش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- حسن مرسي:

قال النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، إن مستوى التحكيم المصري لا يتجاوز 50%، مشيرًا إلى أن أزمة التحكيم شأنها شأن عدد كبير من العناصر ضمن منظومة الكرة التي تحتاج إلى تطوير ورفع كفاءة.

وأكد دياب، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، أن الكرة المصرية بدأت منذ أكثر من 100 عام، ومازالت منظومة الكرة المصرية بحاجة إلى لتطوير، مضيفًا: "نتحدث عن الاحتراف منذ التسعينات ورغم ذلك نحاول تطبيقه حاليًا خاصة فيما يتعلق بصناعة اللاعب وخلق إدارة محترفة ومنظومة تحكيم جيدة".

وأكد رئيس رابطة الأندية، عدم تدخله في اختيار البرتغالي كارلوس كيروش لإدارة المنتخب وليس لي علاقة برحيله، متابعًا: "في اعتقادي لم يكن قرار الاستغناء عن كيروش صائبًا، والاتحاد يعمل حاليًا على الوصول إلى مدرب أجنبي قوي يليق باسم منتخب مصر من خلال مفاوضات جادة، مشيرًا إلى أن المدرب الأجنبي لديه استقلالية ولا يتأثر بالضغوط.

وأشار النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن الرابطة تستهدف عودة الجماهير لحضور المباريات في الاستادات، مؤكدًا أن كرة القدم صناعة كبيرة ولا يمكن إلغاء بث مباراة لكي أجذب الجمهور لحضور المباراة، متابعًا: "مواعيد جدول الدوري ستكون أكثر انضباطًا خلال الموسم المقبل".

فيديو قد يعجبك: