دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مكنش يعرف".. اتحاد الكرة يكشف كواليس تكريم محمد صلاح

09:03 م الأحد 05 يونيو 2022
"مكنش يعرف".. اتحاد الكرة يكشف كواليس تكريم محمد صلاح

كتب- محمد أبوالمجد:

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن النجم المصري محمد صلاح عندما يصل إلى مصر يتجه نحو قريته مباشرة، مضيفًا: "تكريم صلاح لابد أن يكون بشكل مختلف، وهو لم يكن يعلم أنه سيتم تكريمه اليوم قبل مباراة منتخب مصر وغينيا".

وأضاف "علام" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "لحد ما نزل صلاح الملعب النهارده ومكنش يعرف إنه هيتم تكريمه، كنا مجهزين له المفاجأة وكان هناك سيناريوهين إما بعمل التكريم في آخر تمرين للمنتخب بالأمس، ولكن السيناريو الثاني كان الأقرب هو التفكير في تكريم صلاح واحتفاله مع جماهيره وسط ناسه وفي نفس ملعب المباراة ودا أقل واجب نعمله معاه".

وعن رد فعل محمد صلاح عقب تكريم الاتحاد المصري له، رد قائلًا: "صلاح من النوع الخجول جدًا ولكن بالنسبة لي فهي لفتة جيدة من الاتحاد المصري، وخاصة أنه قبل ذلك حصل على أشياء كثيرة ولم تكن تكريمه، ولكن اليوم تم تكريمه في الملعب، وإن شاء الله هو يكرمنا هو كمان النهارده".

وأردف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "الدرع عبارة عن رسمة اللوتس وكريستال على هيئة كرة بها صورة محمد صلاح باسمه"، مؤكدًا: "صلاح فضل يبص فيها كتير عشان شاف صورته فيها وعجبته الحمدلله".

وفي سياق آخر علق علام: "أخدنا موافقة بحضور 40 ألف مشجع لمباراة مصر وغينيا وخفضنا الأسعار لجماهيرنا عشان عايزين جماهير الدرجة الثالثة ولكنها المباراة الأولى في دوري المجموعات وان شاء الله المباريات الجاية هتكون جماهير مصر موجودة"، مؤكدًا: "بيع التذاكر هيكون عبر شركة تذكرتي وقررنا خفض الأسعار لوجود جماهير مصر في الاستاد".

يذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن في بيانا له، عن أن الاحتفالية تشهد تكريم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، تقديرًا لنجاحاته مع ناديه ليفربول، ومنتخبنا الوطني خلال الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: