دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الشباب والرياضة: لا دخل لي باختيار إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر"

09:31 م الأحد 08 مايو 2022
وزير الشباب والرياضة: لا دخل لي باختيار إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "أنا كوزير للشباب والرياضة ليس لي دخل إطلاقًا في اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر"، مشيرًا إلى أن الفترة التي حدث فيها استقالة للاتحاد المصري كنا نتحمل المسؤولية كاملة لكي يكون هناك دقة لعدم وجود أي خلل للإضرار بالكرة المصرية.

وأضاف "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أننا كنا نساند اللجنة الخماسية ثم الثلاثية حتى وصولنا لبر الأمان وحصل انتخابات والجمعية العمومية أسفرت عن وجود مجلس حالي يرأسه جمال علام، قائلًا: "المجلس مسؤول عن اختيار المدير الفني وإحنا دورنا نراقب ونحاسب".

وتابع: "مقدرش أفصل نفسي ورأيي الشخصي عن رأيي كوزير للرياضةلأنه من الممكن أن يكون له اتجاه يبني ورائه رأي عام"، موضحًا: "لدينا مشروع اسمه كرة القدم وليس الأمر في اختيار المدرب، والاتحاد المصري دا اختياره وعنده جمعية عمومية ومصر لديها تصفيات كأس عالم 2026 وأيضًا كأس الأمم الأفريقية 2023 و2025، وهي مستهدفات كبيرة لدى الاتحاد المنتخب الحالي وهو مسؤول عن اختيار ولا يتدخل الوزير بشكل مطلق".

وأردف وزير الشباب والرياضة: "الجماهير المصرية كلها مع المنتخب المصري مثل الفترة الماضية وهم يقفون في صف المنتخب الوطني ويدعمونه وحينما نتحدث في شأن منتخبنا الوطني يكون حديثنا من باب الخبرة وليس المسؤولية، مشيرا إلى أن منتخب مصر يتميز بعدد كبير من الشباب وعلى رأسهم محمد صلاح وجيل من اللاعبين على مستوى عال.

وأوضح: " أنه لن يرضينا إلا الفوز بالبطولات الإفريقية واتحاد الكرة المصري هو المسؤول عن اختيار المدير الفني"، مشيرا إلى الوزارة توفير الظروف الملائمة للمنتخب الوطني الذي يحمل علم مصر، ولن تتدخل في النواحي الفنية.

وأردف "صبحي"، أن وزارة الشباب والرياضة كانت ملتزمة بدفع مكافأة اللاعبين بعد المباريات دون أي تدخل في الفنيات ولم نمانع تمويل راتب مدرب أجنبي لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن الوزارة والوزير ليسا ندا لأحد والجمعيات العمومية هي التي تحاسب مجالس الإدارة.

فيديو قد يعجبك: