الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

18 19
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"مش أخلاقنا كمصريين".. لميس الحديدي عن إلقاء السولية الميدالية الفضية بعد نهائي أفريقيا

10:00 م الثلاثاء 31 مايو 2022
"مش أخلاقنا كمصريين".. لميس الحديدي عن إلقاء السولية الميدالية الفضية بعد نهائي أفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على إلقاء اللاعب عمرو السولية نجم النادي الأهلي، بالميدالية الفضية عقب هزيمة النادي الأهلي أمام نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلة: "مكنتش أحب ولا أتوقع أني أعلق على صورة زي دي ولا أن السولية يعمل كده".

وقالت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "عمرو السولية قائد في الملعب وأحد أعمدة النادي الأهلي، والنادي الأهلي معروف باحترامه للقيم في المكسب والخسارة وهي دي الرياضة "، موضحة: "الملعب مكنش محايد وكان فيه ظروف كتير ضدنا ، والاتحاد المصري معرفش يقف بشكل حاسم وقوي عشان يساند نادي الأهلي، وأنا قارة أتفهم مشاعر السولية، بس لازم معترف أن الأهلي لعب وحش ، وده مكنش النادي الأهلي في الملعب".

وتابعت: "دي مش أخلاقنا كمصريين أو نجوم للنادي الأهلي، وناس بتنتمي للأهلي ومباديء الأهلي، وإحنا مثال للاحترام"، مؤكدة: "الأهلي بيقدر يقف ويصمد مع كل الاستفزازات، أنا بنتمي للأهلي بس النقد الذاتي مهم جدًا، ولازم نكون وضحين أن كان في تشتيت بس مكنش ينفع لاعب كبير يرمي المدالية".

ووجهت رسالة لإدارة النادي: "النهاردة اليوم التالي بعد المباراة ولازم يبقى فيه وقفة ومش عاوزين القصة تختزل في الكاف وغير ذلك من الظروف لكن لو كنا لعبنا كويس كان الموضوع فرق زي المعتاد من الأهلي كان ممكن نبقى مش مضايقين لازم وقفة من مجلس إدارة النادي الأهلي يعملوا وقفة هل نحن راضيين عن هذا المستوى ؟

وأكملت: "مش بس إدارة النادي الأهلي والحقيقة كل المسؤولين في الكرة لازم ييقفوا ويعملوا وقفة إحنا خسرنا في كل البطولات خسرنا كأس العرب وكأس العالم ودوري بأبطال إفريقيا هل كل هذا لا يطرح علامة استفهام؟ مش كفاية نقول أسياد إفريقيا الكرة علم واحتراف وليست فهلوة".

وأكدت: "محتاجين وقفة علمية لوضع ومستوى الكرة في مصر هذا إن أردنا أن نصبح بحق ونعود أسياد إفريقيا وده قرار علمي مش فهلوة".

فيديو قد يعجبك: