الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: "نسير بشكل جيد في جدول الدوري ونتفاوض مع بن شرقي للتجديد لمدة 3 سنوات"

11:57 م الأربعاء 07 يوليه 2021
الزمالك: "نسير بشكل جيد في جدول الدوري ونتفاوض مع بن شرقي للتجديد لمدة 3 سنوات"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال محمد الأتربي، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، إن العقد الخاص باللاعب أشرف بن شرقي متبقى له عام، ونسعى للتفاوض مع للتجديد لمدة 3 سنوات، مضيفًا: "فكرة ناخد الدوري أو لا دا توفيق من عند ربنا، الفريق ماشي كويس في الدوري وترتيبنا الأول والفارق بيننا وبين منافسنا 18 نقطة، ولكن الأهلي يتبقى له 6 مباريات مؤجلة".

وأضاف "الأتربي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر " اليوم الأربعاء: "الدوري المصري مازال في الملعب وهو دوري صعب، والزمالك فريق محترم واللاعبين والمدير الفني على أعلى مستوى والجميع يفعل ما عليه والتوفيق من عند الله".

وأوضح، أنه تم البدء في استقبال تبرعات لنادي الزمالك منذ أسبوعين التبرعات لنادي الزمالك، وفتحنا حسابين في بنك مصر والبنك الأهلي باعتبارهم أكبر بنكين لديهم فروع، قائلا: "إن شاء الله بعد شهر هنعلن عن الأرقام والأعداد والشيء الجيد أن أعداد المتبرعين كثيرة جدًا بغض النظر عن المبالغ التي يتم التبرع بها".

وأردف، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك: "أن هناك دعايا ستحدث خلال الأسبوعين القادمين والأمور ماشية كويسة في دعم الفريق، ودا شيء مخترعنهوش، لما مارادونا راح نابولي الجماهير دعمت لشراء اللاعيب، ودعم المؤسسة هو ليس دعم لشخص وإنما للمؤسسة التي تشجعها والأمور تسير بشكل جيد في الناحية المالية".

فيديو قد يعجبك: