الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يطالب بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة العودة أمام الترجي- فيديو

10:00 م السبت 19 يونيو 2021
الأهلي يطالب بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة العودة أمام الترجي- فيديو

كتب- محمد خميس:

هنأ سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء بالفوز على الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا بهدف مقابل لاشيئ، قائلًا: "مباراة صعبة للغاية".

وقال "شلبي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "الفوز تسبب في حالة من السعادة لدى الجماهير"، مضيفا:" كلنا ثقة في الحكومة الداعمة لكل الأندية المصرية من أجل السماح لحضور الجماهير في مباراة العودة ".

وتابع: "خاطبنا الاتحاد الافريقي ووزارة الرياضة واتحاد الكرة ووزارة الداخلية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي في القاهرة"، موضحًا: "طلبنا حضور 20 ألف مشجع في مباراة العودة وذلك بناء على نسبة التعداد السكاني في مصر، ومصر بها 100 مليون مصر وبالتالي طلب حضور 20 ألف مشجع أمر مقبول ونامل في الموافقة على هذا الطلب ".

وأردف، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم زيادة عدد المقاعد في فروع النادي الأهلي الثلاثة بواقع ألف مقعد حتى يتاح مشاهدة المباراة لأعضاء النادي في فرع الجزيرة والشيخ زايد ومدينة نصر، مؤكدًا: "فريق الأهلي يستعد للتحرك إلى المطار للاتجاه إلى القاهرة حيث تقلع رحلة الفريق مساء اليوم".

فيديو قد يعجبك: